مؤسسة الشهداء تصرف راتب لكافة أسر الشهداء في جميع المحافظات

مؤسسة الشهداء – صنعاء

 

بمناسبة عيد الأضحى المبارك دشنت مؤسسة الشهداء لرعاية وتأهيل أسر الشهداء اليوم الأربعاء 8 ذو الحجة 1441هـ صرف رواتب أسر الشهداء في جميع المحافظات.

وتمت عملية صرف الراتب لأسر الشهداء بعد عملية مباينة كبيرة للبيانات من أجل الحصول على معلومات متكاملة، من قبل إدارة البيانات والتوثيق بالمؤسسة.

حيث أكد القائم بأعمال المدير التنفيذي أن صرف راتب لأسر الشهداء قبل عيد الأضحى المبارك يأتي ضمن اهتمام المؤسسة بأسر الشهداء، التي قدمت أغلى ما تملك في سبيل الله والوطن.

وأشار الأستاذ حسين القاضي انه قد تم تعزيز رواتب كافة أسر الشهداء في مكاتب البريد، أو عبر الحوالات، وأن على جميع أسر الشهداء التوجه الى مكاتب البريد وإلى محلات الصرافة التي يستلمون بها بشكل اعتيادي في الأشهر السابقة.

وأضاف القائم بالأعمال أن صرف الراتب يتزامن مع تنفيذ المؤسسة العديد من المشاريع التي تستهدف أسر الشهداء وعلى رأسها عيدية أبناء الشهداء ومشروع الأضاحي الذي يتم عبر الجهات الخيرة والداعمين المخلصين.

من جهته أوضح مسؤول إدارة البيانات والتوثيق الأستاذ عبدالرحمن المهدي أنه تم إصدار بطائق الكترونية جديدة، لبقية أسر الشهداء، بحيث يسهل لهذه الأسر استلام رواتبها، مشيداً بتعاون أسر الشهداء باستكمال وثائقهم في ملفات المسح الميداني.