مؤسسة الشهداء بمحافظة إب توزع سلال غذائية وكسوة عيدية لعدد 84 أسرة من أسر الشهداء من أحفاد بلال في المحافظة

مؤسسة الشهداء – إب

دشنت مؤسسة الشهداء بمحافظة إب اليوم وبالتعاون مع هيئة الزكاة توزيع سلات غذائية وكسوة وعيدية لعدد (٨٤) من أبناء وأسر الشهداء من أحفاد بلال.

وخلال التدشين أوضح المشرف العام بالمحافظة يحيى اليوسفي أن احفاد بلال بإب قدموا التضحيات العظيمة في سبيل الله ودفاعا عن هذا البلد وكانوا في مقدمة الصفوف الذين ارتقى منهم العشرات من الشهداء .

وأشاد اليوسفي بهذه الخطوة واللفتة الإنسانية من قبل مؤسسة الشهداء ترجمةً لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي حفظه الله بالإهتمام بأحفاد بلال ورعايتهم ، مشيرا إلى أن محافظة إب تسعى إلى تقديم ما يمكن تقديمه لهذه الشريحة الهامة التي لم تنل حقها الطبيعي في العيش والمواطنة المتساوية .
وقال : لقد أثبت أحفاد بلال في هذه الظروف الحرجة التي يمر بها بلدنا نتيجة العدوان أنهم أكثر الناس سباقا للدفاع والتصدي لأي عدو خارجي يحاول المساس بامن واستقرار واستقلال البلد . داعيا أحفاد بلال بالمحافظة إلى الإستمرار في التحشيد ورفد الجبهات والمشاركة في صناعة النصر .
وألقى مدير مؤسسة الشهداء بإب محمد عبدالباقي المساوى كلمة أكد فيها حرص المؤسسة على تنفيذ توجيهات قائد الثورة بالإهتمام والرعاية لأحفاد بلال ، مشيرا إلى أن أحفاد بلال بإب انطلقوا منذ وقت مبكر في سبيل الله وتصديا لهذا العدوان وارتقى منهم العشرات من الشهداء العظماء ، مشيدا بالمواقف البطولية التي جسدها أحفاد بلال في مختلف الجبهات ، لافتا أن المؤسسة لديها العديد من البرامج والأنشطة التي تسعى من خلالها لتقديم الدعم والرعاية لأسر الشهداء من أحفاد بلال .
حضر التدشين مدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة عبدالباسط النوعة ومدير عام وكالة سبأ للأنباء فهد صلاح ومدير أمن مديرية العدين شاكر الشبيبي .