مؤسسة الشهداء بمحافظة عمران تفتتح المعرض المجاني الخامس الخاص بكسوة أبناء الشهداء بالمحافظة لأكثر من 7 ألاف إبن وإبنة شهيد

مؤسسة الشهداء – عمران

دشنت مؤسسة الشهداء بمحافظة عمران اليوم المعرض المجاني الخاص بكسوة عيد الفطر المبارك 1441هـ لأبناء وبنات الشهداء بمساهمة 50% من الهيئة العامة للزكاة، والذي يستفيد منه أكثر من 7 آلف ابن وابنة شهيد من جميع مديريات المحافظة .

.
وفي الافتتاح الذي حضره وكيل المحافظة عبد العزيز ابو خرفشة و مسؤولي مؤسسة الشهداء بالمحافظة ومدير فرع الهيئة العامة للزكاة، أشاد محافظ عمران باهتمام ودعم مؤسسة الشهداء والهيئة العامة للزكاة لأبناء وأسر الشهداء.

ولفت إلى أن دعم أسر الشهداء أقل ما يمكن تقديمه مقابل تضحيات ذويهم في سبيل الدفاع عن الدين والأرض والعرض والسيادة الوطنية.

ودعا المحافظ جعمان الجهات الحكومية والجهات المختصة والجمعيات والمؤسسات المحلية إلى تبني مثل هذه المشاريع الخيرية والاضطلاع بدورها في دعم أسر الشهداء ودعم مؤسسة الشهداء لتحقيق هذه الأنشطة والمشاريع وبما يحقق تقديم الخدمات لأسر الشهداء على أكمل وجه.

بدوره أشار مسؤول الشهداء حمزة العزي إلى أن المؤسسة ستتبنى خلال الأسابيع القادمة العديد من المشاريع التي تسهم في تخفيف معاناة أبناء وبنات الشهداء .. لافتا الى ان هذا المشروع يأتي ضمن عدة مشاريع موسمية كـ السلة الرمضانية وغيرها .مثمناً دعم واهتمام قيادة محافظة عمران والهيئة العامة للزكاة لأسر الشهداء.

فيما أشار مدير فرع الهيئة العامة للزكاة الشهراني ان لدى الهيئة مشاريع كبيرة في مجال دعم ومساعدة اسر وأبناء الشهداء ومنها دعم الأسر المنتجة والتي من نتائجها أثمرت هذا المعرض المجاني والذي جميع ملبوساته من أنتاج زوجات وبنات وأخوات الشهداء .