مؤسسة الشهداء تدشن مركزياً مشروع كسوة العيد لأبناء الشهداء وتباشر توزيع الكسوة على المحافظات

مؤسسة الشهداء – صنعاء

تحت شعار عطاؤكم وفاء دشنت مؤسسة الشهداء بالشراكة مع الهيئة العامة للزكاة اليوم الخميس 7 رمضان 1441هـ مشروع كسوة العيد لأبناء الشهداء في مختلف المحافظات.

وفي التدشين أشار القائم بأعمال المدير التنفيذي لمؤسسة الشهداء حسين القاضي إلى حرص المؤسسة على تجهيز كسوة العيد لأبناء الشهداء وفقا للمواصفات والمقاييس والأعمار المناسبة من خلال قاعدة البيانات لدى المؤسسة.

وأكد أنه سيتم توزيع كسوة العيد يدا بيد لأبناء الشهداء في معارض مفتوحة مجانية في مختلف المحافظات عبر كروت المؤسسة .. منوها بدور الداعمين والمهتمين لأبناء الشهداء وفي مقدمتهم الهيئة العامة للزكاة التي ساهمت بدعم المشروع بنسبة 50 بالمائة.

من جهته أشار رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان إلى أن مشروع “عطاؤكم وفاء” يستهدف قرابة 50 ألف من أبناء الشهداء.

وأكد أن المشروع يأتي ضمن توجهات الهيئة لدعم شريحة الشهداء .. لافتا إلى أن ما يقدم لهذه الشريحة، أقل واجب في حقهم وفاءً لدماء آبائهم الذين قدّموا حياتهم  من أجل الوطن وأمنه واستقراره.

وثمن أبو نشطان جهود مؤسسة الشهداء في رعاية أبناء الشهداء.

بدوره أفاد وكيل الهيئة العامة للزكاة علي السقاف أن مشروع كسوة أبناء الشهداء يأتي ضمن المشاريع الرمضانية للهيئة بالشراكة مع مؤسسة الشهداء.

ولفت إلى أن هيئة الزكاة ستوزع خلال شهر رمضان بالتنسيق مع مؤسسة الشهداء العيدية النقدية لـ50 ألف من أبناء الشهداء في مختلف المحافظات.

حضر التدشين وكيل هيئة الزكاة لقطاع التوعية والتأهيل أحمد مجلي، مدير فرع مؤسسة الشهداء بمحافظة صنعاء صالح حمزة ومسؤول المشروع بمؤسسة الشهداء عبدالله عبدالكريم الحوثي وعدد من المعنيين بالهيئة العامة للزكاة.