قبائل بني حشيش تقدم قافلة للمرابطين في الجبهات

مؤسسة الشهداء-محافظة صنعاء

قدّمت قبائل بني حشيش محافظة صنعاء في 28 مارس قافلة غذائية ومالية، ضمن قافلة النصر الكبرى التي تسيرها المحافظة للمرابطين في الجبهات، في الذكرى السنوية للشهيد القائد ومرور خمسة أعوام من الصمود.

واعتبر أمين عام محلي المحافظة عبد القادر الجيلاني، تقديم القافلة من أبناء بني حشيش، امتداداً لعشرات القوافل ومئات الشهداء التي قدمتها المديرية في مواجهة العدوان.

وأشاد بما حققه الجيش واللجان الشعبية على مدى خمس سنوات من انتصارات في مختلف الجبهات، رغم ما يمتلكه العدو من إمكانات وترسانة عسكرية متطورة .. مشيرا إلى المجازر الوحشية التي ارتكبها العدوان بحق اليمن الأرض والإنسان.

ودعا الجيلاني إلى استمرار العطاء ورفد الجبهات والاهتمام بأسر الشهداء والتمسك بالشعار الذي أطلقه الرئيس الشهيد صالح الصماد “يد تحمي ويد تبني”.

فيما ثمن عضو مجلس الشورى صالح ربيد ومدير المديرية محمد القاضي التضحيات التي يقدمها أبناء بني حشيش دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره.

وجدد بيان صادر عن أبناء بني حشيش تلاه مدير الوعظ والإرشاد راجح الحنمي، بحضور وكيل المحافظة محمد الحباري وعدد من المشائخ والأعيان، العهد بتقديم الغالي والنفيس في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر المؤزر.

وحيا الصمود الأسطوري لأبطال الجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية في استهداف عمق العدو، منوها بالانجازات الأمنية في إحباط مؤامرات العدو الهادفة زعزعة الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

وبارك البيان مبادرة السيد عبد الملك الحوثي بإطلاق أحد الطيارين وأربعة ضباط سعوديين مقابل إطلاق السلطات السعودية لمعتقلين فلسطينيين، مؤكدا وقوف أبناء بني حشيش إلى جانب الجيش واللجان الشعبية.