قافلة دعم من أبناء المحويت لأبطال الجيش واللجان الشعبية

مؤسسة الشهداء-محافظة المحويت

سيّر أبناء محافظة المحويت، في 28 مارس، قافلة مدد من المواد الغذائية والعينية والمالية تحت شعار “البنيان المرصوص” المقدمة دعمًا لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات القتال ومباركة الانتصارات العظيمة التي تحققت في جبهات نهم مأرب والجوف.

وخلال تدشين القافلة أشاد مشرف عام المحافظة عبد الله الشائم بمبادرات أبناء المحويت في مساندة أبطال الجيش واللجان الشعبية في كل الجبهات للدفاع عن عزة الوطن واستقراره ووحدته الوطنية.

وأشار إلى أن هذه القافلة والتي تعتبر ثمرة جهد الأنشطة التعبوية والجهادية بالمحافظة تحتوي على كميات من المواد الغذائية والتموينية والصحية والنقدية والعينية المختلفة لتأكيد مواقف أبناء المحويت الرافضة للعدوان الغاشم.

وثمن لأبناء محافظة المحويت مواقفهم القوية المعززة لقدرات الثبات والصمود في مواجهة العدوان الغاشم وكسر شوكته الناقمة، لافتا إلى أن أبناء المحافظة سطروا أروع ملاحم العزة والكرامة في كل مواقع الشرف وقدموا قوافل من الشهداء من خيرة الرجال للذود عن الوطن الغالي.

وأكد أن مواقف وتضحيات أبناء المحويت ستضل موضع اعتزاز وتقدير وإجلال الجميع كونها مواقف ومبادرات عظيمة ومميزة.

حضر التدشين أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة الدكتور علي أحمد الزيكم ووكيل المحافظة عبد الحميد أبو شمس ووكيل المحافظة لقطاع التنمية يحيى إبراهيم وعدد من مديري عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة ومديري المديريات.