أسرة الشهيد بشار الشبيبي في حبيش بإب تقدم قافلة دعم للجبهات

مؤسسة الشهداء-محافظة اب

سيرت قبيلة آل الشبيبي وأسرة الشهيد بشار الشبيبي بمديرية حبيش محافظة إب في 23 مارس  قافلة مالية وعينية احتوت على مواد غذائية ورؤوس من الاغنام والماشية رفدا للجبهات في ميادين العزة والشرف حملت إسم “فأمكن منهم”.

وخلال تسيير القافلة التي حضرها عضو مجلس الشورى رشاد الشبيبي ومدير مديرية حبيش محمد الشبيبي ووالد الشهيد بشار الشبيبي العقيد شاكر الشبيبي مدير أمن العدين أكدت آل الشبيبي أن هذه القافلة تعد تعبير رمزي بسيط عن مدى الإمتنان لأبطال الجيش واللجان وانتصاراتهم المتلاحقة في كافة الجبهات.

وأشاروا إلى أن القافلة تعد وفاء لدماء وتضحيات الشهداء وفي مقدمتهم شهيد القرآن وسيد الشهداء الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي والشهيد بشار الشبيبي وكافة شهداء آل الشبيبي وشهداء اليمن بشكل عام.

واوضح آل الشبيبي أن قوافل العطاء بالمال والرجال مستمرة حتى تحقيق النصر المؤزر.

واستنكروا التواطئ والإهمال والخيانة التي يجسدها مرتزقة العدوان الذي يساعدون المعتدي والحاقد على هذا البلد وعدم إهتمامهم بالوسائل الوقائية من هذا الوباء القاتل.

واشادوا بالصمود الأسطوري الذي جسده أبناء هذا الشعب طوال الخمسة الأعوام الماضية. محيين كل الجهود الرسمية والتفاعل الكبير من قبل قيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ لمواجهة وباء كورونا والحيولة دون دخوله البلد.