أبناء الزهرة بالحديدة ينفذون وقفة حاشدة ويسيرون قافلة دعم للمرابطين

مؤسسة الشهداء-محافظة الحديدة

نفذ أبناء مديرية الزهرة بمحافظة الحديدة في 19 فبراير وقفة قبلية حاشدة وسيروا قافلة غذائية دعما وإسنادا لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات.

وأعلن أبناء الزهرة في وقفتهم القبلية الحاشدة، الصمود والثبات والنفير العام ضد تحالف العدوان ومرتزقتهم واستنكروا الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان بحق الشعب اليمني وما يفرضه من حصار جائر يتنافى مع المواثيق والأعراف والقوانين الدولية والإنسانية.

وأكدوا وقوفهم صفا واحدا إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان ومخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا وباركوا انتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وآخرها عمليتي “البنيان المرصوص” وكذا نجاح العملية الأمنية “فأحبط إعمالهم”.

وأكدوا أن القافلة تأتي في إطار استمرار الدعم لأبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يدافعون عن الوطن واعتبروا تقديم القافلة أقل ما يمكن لمن يقدمون أرواحهم ودماءهم رخيصة في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

وأدان بيان صادر عن الوقفة مواقف بعض الأنظمة العربية العميلة لأمريكا واسرائيل إزاء ما يحاك من مؤامرة لتصفية القضية الفلسطينية مؤكدا على حق الشعب الفلسطيني في المقاومة وتحرير كامل أراضيه المغتصبة وعلى رأسها القدس الشريف.

وأشار إلى أهمية تعزيز الهوية الإيمانية اليمنية في أوساط المجتمع، خاصة الشباب وندد بالجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان السعودي الأمريكي بحق أبناء الشعب اليمني وآخرها استهداف طيران العدوان للمدنيين في مديرية المصلوب بالجوف والتي راح ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى بينهم أطفال ونساء.

وأكد استعداد أبناء الحديدة تقديم المزيد من التضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره ورفد الجبهات بالرجال والسلاح مشددا على أهمية التلاحم والاصطفاف في مواجهة العدوان ومخططاته ودعا البيان كافة القبائل إلى استمرار دعم الجيش واللجان الشعبية المرابطين في مختلف الجبهات دفاعا عن الوطن.