مؤسسة الشهداء تدشن فعاليات اسبوع الشهيد.للعام 1441هـ بتوزيع سلال غذائية وافتتاح معارض للشهداء وزيارات ميدانية لروضات الشهداء

مؤسسة الشهداء – حجة

دشنت مؤسسة الشهداء بمحافظة حجة الذكرى السنوية للشهيد 1441هـ بتوزيع السلة الغذائية لأسر الشهداء وافتتاح معرض للشهداء وزيارات ميدانية لروضات الشهداء في مركز المحافظة.

حيث افتتح محافظ محافظة حجة اللواء / هلال عبده الصوفي ورئيس المكتب الإشرافي مدير أمن المحافظة العميد نايف أبو خرفشه ومسؤول فرع مؤسسة الشهداء بالمحافظه أ/ مطهر صفي الدين وبحضور اللجنة المركزية بمؤسسة الشهداء ممثلة بالاخ أحمد سيلان والاخ محمد مطهر الحبشي والاخ محمد قناف عواض وعدد كبير من الشخصيات وأهالي الشهداء.

وفي التدشين الذي حضره الامين العام للمجلس المحلي اسماعيل المهيم ووكيلا المحافظة عادل شلي ومحمد القاضي ورئيس هيئه المستشفى الجمهوري الدكتور عبدالملك جحاف ومدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور إبراهيم الأشول وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية والعسكرية ومسؤلي انصار الله وكذا اباء وأقارب الشهداء اشار الصوفي وابوخرفشه الى عظمه هذه المناسبه والى ضروره احيائها بالشكل الذي يليق بعظمه اصحابها .

وثمن الصوفي وابوخرفشه البطولات الاسطوريه التي حققها الشهداء في ميادين العزه والكرامه في سبيل الله وعزه وكرامه الوطن مجددين العهد لله ولقائد المسيره القرانيه وللشهداء بمواصله السير على خط الاستشهاد حتى يتحقق نصرالله .

عقب ذلك نفذ الصوفي وابوخرفشه والمهيم ووكلا المحافظه وقيادات المكاتب بالمحافظه زيارة الى روضه الشهداء وقراءه الفاتحه على ارواحهم .

وفي عصر اليوم وتحت شعار ( اكرموهم يكرمهم الله ) دشنت فرع مؤسسة الشهداء بالمحافظة بالشراكه مع فرع الهيئة العامة للزكاة مشروع توزيع السلة الغذائية لجميع أسر الشهداء في كافة مديريات المحافظة بتكلفة تقديرية تصل الى 74 مليون وستمائة وعشرون الف ريال ، وخلال حفل التدشين القى مسؤول فرع المؤسسة كلمة رحب فيها بالحاضرين كما أشاد في كلمته بالبطولات الخالدة التي قدمها الشهداء العضماء في سبيل حرية وكرامة هذا الشعب ، وضرورة استشعار المسؤولية من قبل الجميع سواء الجهات الرسمية او المجتمعية وكل فرد من المجتمع تجاه أسر هؤولاء العظماء وبأنهم اهم شريحة من شرائح المجتمع والتي يجب علينا الاهتمام بها لما قدمه شهدائهم من تضحيات
حضر حفل التدشين عدد من الشخصيات المجتمعية وبحضور اباء واقارب الشهداء .