وقفات قبلية حاشدة في إب وفاءً للشهداء وتأكيداً على مواصلة الصمود

مؤسسة الشهداء-محافظة صعدة

نُظمت بمحافظة إب، اليوم السبت 2020-1-4، وقفات قبيلة حاشدة وفاءً للشهداء وتأكيداً على مواصلة الصمود بوجه العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم حتى تحقيق النصر.

في عزلة خنوة بمديرية ذي السفال أقيمت وقفة قبلية للتعبئة العامة بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد حضرها مدير عام المديرية أحمد عبدالمغني.. أكد خلالها المشاركون أن تضحيات الشهداء تحتم على كل أحرار اليمن الاستمرار في الصمود والتصدي للعدوان.. مؤكدين أن الوفاء للشهداء يكمن من خلال رفد الجبهات بالمال والرجال والاهتمام بأسرهم وذويهم والعناية بهم.

وندد المشاركون بالجريمة الجبانة التي نفذها الأمريكان بحق الفريق قاسم سليماني والذي استهدفوه بطائرات بدون طيار بالعراق.

وفي قرية محطب في عزلة هدفان بمديرية السياني أقيمت وقفة قبلية وفاء لتضحيات الشهداء العظماء وتأكيدا على المضي في طريقهم وعدم التهاون مع قوى العدوان وأذياله.

وحيا المشاركون في بيان وقفتهم كل ما يحققه الجيش واللجان من انتصارات عظيمة وتطورات كبيرة جعلت قوى العدوان تفشل في تحقيق أي انتصار رغم فوارق العدد والعدة والإمكانيات.

ودعا المشاركون كل دول وفصائل المقاومة إلى الثأر من العدو الأمريكي على جريمته البشعة بحق الشهيدين الفريق سليماني وزميله المهندس.

أما في عزلة بني مبارز بمديرية القفر فقد نظم أبناؤها اليوم وقفة مسلحة وفاء لدماء الشهداء والتي كان لهذه العزلة شرف التضحية بالكثير من أبنائها في سبيل الله وعزة وكرامة هذا البلد.

وأكد المشاركون في بيان الوقفة أن كل ما يقدم من تضحيات في سبيل الوطن مهما كانت كبيرة تظل قليلة. مشيرين إلى أن ثلة من شباب هذه العزلة سيتوجهون إلى الجبهات للمشاركة في مسيرة التحرر والاستقلال وقطع أيادي الوصاية السعودية على البلد.