مؤسسة الشهداء بأمانة العاصمة تعقد لقاءً تحضيرياً مع مندوبي المؤسسة في مديريات الأمانة لتوزيع هدايا الذكرى السنوية للشهيد1441 وصرف رواتب الشهداء

مؤسسة الشهداء – أمانة العاصمة

عقدت قيادة مؤسسة الشهداء بأمانة العاصمة عصر اليوم السبت 9 جماد الأول لقاءً تحضيرياً مع كافة مندوبي المؤسسة بمديريات الأمانة لمناقشة ألية صرف هدية أسر الشهداء في الذكرى السنوية للشهيد 1441هـ.

اللقاء الذي حضره الأستاذ خالد المداني عضو مجلس الشورى استعرض آخر أعمال التحضيرات والتجهيزات التي يقوم بها فرع المؤسسة بالأمانة وعلى رأسها آلية صرف راتب ونصف لأسر الشهداء وتوزيع هدية الذكرى السنوية للشهيد 1441هـ.

حيث أكد القائم بأعمال رئيس فرع المؤسسة بأمانة العاصمة الأستاذ سامي موسى أن الفرع استكمل توزيع هدية الذكرى السنوية للشهيد الى كل فروع المؤسسة في المديريات، وأن العمل جاري على توزيعها على الأحياء، لتباشر المؤسسة مع الجهات الرسمية وقيادة المجتمع التوزيع لأسر الشهداء مع أول يوم للذكرى السنوية للشهيد 1441هـ.

وأضاف القائم باعمال رئيس الفرع أن الفرع قام بتعزيز رواتب أسر الشهداء في الأمانة وحل الكثير من الإشكاليات التي تواجهها بعض الأسر بسبب نقص الوثائق وأن عملية الصرف ستكون سهلة كالعادة لتسليم راتب ونصف لجميع أسر الشهداء بالأمانة.

من جهته أكد الأستاذ خالد المداني على ضرورة استشعار كافة العاملين بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم تجاه أسر الشهداء والعمل بوتيرة عالية لتقديم كافة احتياجات أسر الشهداء في مختلف الظروف.

وأعلن المداني أن الجهات المعنية في أمانة العاصمة ستتعاون مع مؤسسة الشهداء في مختلف المشاريع والأنشطة التي ستقيمها في الذكرى السنوية للشهيد 1441هـ، وتقوم بتسهيل كافة المعوقات.

حضر الاجتماع كافة مسؤولي المؤسسة في مديريات أمانة العاصمة ومسؤولي الأقسام والإدارات بفرع المؤسسة بالأمانة.