جامعة ذمار تسير قافلة شتوية للمرابطين في جبهات الحد الشمالي

مؤسسة الشهداء-جامعة ذمار

سيّرت جامعة ذمار، في 1712-2019، قافلة شتوية شتوية لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات الحد الشمالي وفاء وعرفانا بتضحياتهم وبطولاتهم في الذود عن حياض الوطن في مختلف جبهات العزة والكرامة.

وخلال تسيير القافلة أوضح رئيس جامعة ذمار أ.د طالب طاهر النهاري أن هذه القافلة تبقى متواضعة جدا أمام ما يستحقه رجال الرجال في جبهات الشرف والإباء، لكنها تحمل في مضمونها التعبير عن وفاء ومساندة الجبهة التعليمية في جامعة ذمار لجبهات العزة والكرامة التي يتسيدها الأبطال بانتصارات متتالية ومتتابعة، وتنفيذا لتوجيهات قائد الثورة برفد ودعم الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر.

وأكد النهاري أن القافلة احتوت على عدد 380 من الملابس الشتوية للمرابطين في جبهات الحد الشمالي، ومثلها شرابات وقفازات، وساعات للمجاهدين، وعسل بلدي للجرحى، مشيرا إلى أن الجامعة ستبقى السند الصلب في المدد بالمال والرجال تخليدا لدماء شهداء العزة والكرامة من طلاب جامعة ذمار الذين وهبوا أرواحهم رخيصة في سبيل الدين والوطن.

من جانبه عبر نائب رئيس جامعة ذمار لشؤون الطلاب، أ. د نصر الحجيلي أن الجامعة بصمودها واستمرار عمليتها التعليمية رغم ظروف العدوان والحصار تسطر ملحمة خالدة في سبيل الانتصار للوطن وكرامته، ومع كل ذلك ابت الجامعة إلا أن تقدم هذه القافلة النوعية تجسيدا لمعاني الوفاء والامتنان لرجال الرجال في جبهات الشرف والبطولة.

أمين عام جامعة ذمار، الأستاذ عبدالحافظ أبو خلبة، والأستاذ هشام المهدي أمين عام كلية طب الأسنان، حيوا بطولات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات الإباء، مؤكدين أن اليمنيين في كل ربوع اليمن يشدون على سواعد الرجال في كل الجبهات، ولا يترددون في رفدهم بالمال والرجال والغالي والنفيس حتى تحقيق النصر.