أبناء عزلة الجرشة بذمار يسيرون قافلة متنوعة للمرابطين في جبهة البيضاء

مؤسسة الشهداء-جبهة البيضاء

سيّر اليوم الاثنين أبناء عزلة الجرشة بمديرية ميفعة عنس بمحافظة ذمار في 9-12-2019 قافلة شتوية وغذائية وطبية متنوعة لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات محافظة البيضاء.

وخلال تسيير القافلة أشار وكيل محافظة ذمار عباس علي العمدي رئيس مجلس التلاحم القبلي بالمحافظة إلى أهمية مساندة المجاهدين في الجبهات بالمال والرجال في مواجهة العدوان ومرتزقته الذين يسعون للنيل من الشعب اليمني ومقدراته، مؤكداً استمرار الصمود والنفير العام ورفد الجبهات بالمقاتلين.

وأضاف الوكيل العمدي أن الشعب اليمني سيغير موازين المعركة بمواصلة الصمود والتوكل على الله لأنه يمتلك القضية، مجدداً العهد للسيد القائد عبد الملك الحوثي في المضي على نهج الشهداء العظماء الذين خطّوا بدمائهم أجل عبارات العزة والكرامة.

ودعا العمدي الجميع إلى الاستمرار في التعبئة والحشد للجبهات لمساندة رجال الرجال، مشدداً على أهمية الوفاء للتضحيات الجسيمة التي يقدمها أبناء الشعب اليمني وعدم التفريط بها تحت أي مسميات.

من جانبه مدير مكتب الشباب والرياضة بمحافظة ذمار حسين الصوفي أوضح أن المرابطين يستحقون الغالي والنفيس لأنهم من تحركوا للثأر للأبرياء الذين طالتهم جرائم العدوان ومرتزقته.

بدوره مدير مديرية ميفعة عنس علي حسين الكبسي أكد استمرار رفد الجبهات بالمقاتلين وقوافل الدعم المختلفة، مضيفاً أن القافلة ستتحرك بقيادة السلطة المحلية بالمديرية إلى جبهة البيضاء للمرابطين في محاورها.

حضر تسيير القافلة الأمين العام لمديرية ميفعة عنس علي القيسي وعدداً من مدراء المكاتب التنفيذية والشخصيات الأمنية والاجتماعية.