قافلة غذائية ومالية من أبناء مديرية صعدة

مؤسسة الشهداء-محافظة صعدة

سير أبناء مديرية صعدة في 2019-11-2.قافلة غذائية ومالية بأسم ” قافلة الرسول الأعظم ” دعماً للجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات، معززين ذلك العطاء بوقفة مسلحة تأكيدا على مواصلة الصمود، وتنديدا بالجرائم الذي يرتكبها العدوان بحق أبناء الشعب اليمني وآخرها جريمة الامس التي ارتكبها طيران العدوان في منطقة العشة بمديرية باقم وراح ضحيتها عدد من الشهداء والجرحى بينهم اطفال وامرأة .

واحتوت القافلة على مواد غذائية متنوعة وملابس شتوية وعدد من رؤوس الأغنام ومبالغ نقدية كبيرة.

وخلال تسير القافلة بحضور رئيس جامعة صعدة عبدالرحيم الحمران، أكد بيان الوقفة أن قافلة مديرية صعدة هي ابتهاجا بقدوم المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله افضل الصلاة واتم التسليم، مؤكدا انه سيتبعها المزيد من القوافل دعما لأبطال الجيش واللجان الشعبية لمواجهة العدوان.

واعتبر الحمران تسيير قافلة بهذا الحجم رسالة لقوى العدوان، بصمود اليمنيين مهما ارتكب العدوان من جرائم حرب وإبادة جماعية ومجازر بحق الإنسانية.. موضحاً أن الشعب اليمني رغم فظاعة جرائم العدوان إلا أنه لم يزداد إلا قوة وصلابة وبأسا وصمودا.

ودعا بيان الوقفة كل القبائل والأحرار الشرفاء من كل المناطق التفاعل الكبير والمشرف لإحياء مناسبة المولد النبوي.

حضر التسيير مدير مكتب الأوقاف والإرشاد لطف العواوي ومشرف مديرية صعدة ابو فضل سهيل وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والشخصيات الإجتماعية والثقافية والمشائخ والاعيان وجمع غفير من المواطنين.