مؤسسة الشهداء توزع حقائب مدرسية لأبناء الشهداء لأكثر من 6 الاف حقيبة بصعدة

مؤسسة الشهداء – صعدة  

دشنت مؤسسة الشهداء بالشراكة مع الهيئة العامة للزكاة الاثنين مشروع توزيع الحقيبة المدرسية للعديد من الطلاب من أبناء الشهداء في محافظتي صعدة وتعز.

في صعدة وزعت مؤسسة الشهداء 6000 حقيبة مدرسية للطلاب والطالبات من أبناء الشهداء والأيتام الملتحقين بالمدارس للعام الدراسي 2019 – 2020م.

وفي التدشين الذي حضره مدير مؤسسة الشهداء بالمحافظة عبدالله الكستبان وممثل الهيئة العامة للزكاة عبدالله حاتم ونائب مدير مكتب التربية بالمحافظة عبدالله الجلال، أشاد حسين خليل في كلمته عن مؤسسة الشهداء بجهود الهيئة العامة للزكاة ومؤسسة الشهداء واهتمامهم بأبناء الشهداء والأيتام.

وأشار مسؤول مؤسسة الشهداء بمحافطة صعدة الاستاذ / عبدالله الكستبان ان عدد الحقائب التي ستوزعها المؤسسة لأبناء الشهداء بالمحافظة هي اكثر من 6000 حقيبة مدرسية ، مؤكدا ان هذا اقل مايمكن تقديمة لأبناء من ضحوا بدمائهم للدفاع عن الدين واعلاء كلمة الله .

فيما أوضح المسئول التربوي بالمؤسسة الاستاذ/ حسين خليل الحمزي أن المشروع يأتي في إطار المشاريع التي تتبناها المؤسسة ..

مشيرا إلى أن المؤسسة وبتعاون ابناء المجتمع ستكون سندا وعونا لاسر الشهداء وخاصة في مجال التربية والتعليم وهو الجانب الاساسي الذي يجب على الجميع الاهتمام به حتى يبقى ابناء الشهداء نموذجا يحتذى بهم في مجال التربية والتعليم.

وخلال التدشين ألقى عدد من الطلاب كلمات رحبوا فيها بالحاضرين وعبروا عن شكرهم وتقديرهم للهيئة العامة للزكاة ومؤسسة الشهداء.