مؤسسة الشهداء تقيم العرس الجماعي الثالث وتحتفي بزفاف 138عريس من أبناء الشهداء من مختلف المحافظات

مؤسسة الشهداء – صنعاء

إحتفلت مؤسسة الشهداء في صنعاء اليوم , بزفاف 138 عريس من ابناء الشهداء في العرس الجماعي الثالث ضمن أنشطة المؤسسة المتواصلة تجاه أسر الشهداء.

حيث أقامت المؤسسة العرس منذ ساعات الصباح الأولى تخللها الأهازيج والبرع، من ثم قام العرسان من أبناء الشهداء بزيارة ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد، وإقامة وجبة الغداء للعرسان وضيوفهم، وإقامة فعالية العرس الزفافي بأناشيد وزوامل وكلمات مختلفة ابتهاجاً بهذا العرس.

وفي مراسيم الاحتفال بحضور رئيس المؤسسة الوالد أحمد جران وزير الإعلام ضيف الله الشامي ووزير الصحة الدكتور طه المتوكل وعضو مجلس الشورى خالد المداني وأمين العاصمة حمود عباد أكد الوالد أحمد جران أن هذا العرس الجماعي يأتي ضمن الاهتمام الذي يوليه السيد عبدالملك الحوثي تجاه أسر الشهداء وتقوم به المؤسسة كجزء من الوفاء للشهداء العظماء الذين بذلوا حياتهم رخيصة في سبيل الله ومن أجل الدفاع عن حياض الوطن .

من جهته ثمن نائب رئيس الوزراء الاستاذ محمود الجنيد جهود مؤسسة الشهداء التي الرائدة دائما في تقديم المفاجئات العظيمة من خلال الاهتمام الكبيرة بأبناء الشهداء في مختلف المجالات.

من جانبه قال مساعد المدير التنفيذي لمؤسسة الشهداء عبدالسلام الطالبي ” في هذه المناسبة العظيمة العرس الجامعي الثالث لأبناء الشهداء نحتفي بزفاف 138 عريس من محافظات ” أمانة العاصمة , صنعاء , عمران , حجة , الجوف , ريمه , إب , تعز, لحج مارب , البيضاء , ذمار , النازحين في الأمانة “.

وأكد الطالبي بأن هذا العرس وفاء لأهل الوفاء وأقل ما يمكن تقديمه لأبناء الشهداء الذين كانوا كرماء بتضحياتهم واسهموا في تحقيق الأمن .. مشيدا بجهود ما ساهم وساند مؤسسة الشهداء في إنجاح هذه المناسبة العظيمة.

مسؤول برنامج دعم وحماية أسر الشهداء الاستاذ يحيى العزي أكد أن العرس الجماعي الثالث يأتي ضمن مشاريع البرنامج الذي يهدف الى حماية أسر الشهداء في مواجهة الحرب الناعمة لتحالف العدوان السعودي الامريكي.

وأشار العزي أن مؤسسة الشهداء قامت بدفع 500 ألف ريال لكل عريس لإقامة العرس ناهيك عن عدد من الهدايا المقدمة من مؤسسة الشهداء للعرسان مؤكدا مضي برنامج دعم وحماية أسر الشهداء لتنفيذ هكذا مشاريع تخدم أسر الشهداء.

وأوضح العزي أن فروع المؤسسة في مختلف المحافظات قامت باستقبال طلبات التقدم للزواج من أبناء الشهداء وقامت بدعمهم لإكمال دينهم وزرع البسمة في نفوس هؤلاء الأولاد.

وثمن القائم بأعمال المدير التنفيذي الاستاذ حسين القاضي بجهود الخيرين الذين ساهموا في مبالغ رمزية للعرسان مؤكداً على ضرورة تفاعل جميع مؤسسات الدولة والمؤسسات المدنية مع مؤسسة الشهداء لإدخال البهجة والسرور في نفوس أبناء الشهداء.

بدورهم ثمن أبناء الشهداء الجهود الكبيرة التي تقوم بها مؤسسة الشهداء لتوفير كافة الخدمات التي تكفل لهم الحياة الكريمة واهتمامها بإدخال الفرحة إلى قلوبهم موجهين التحية للسيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي وقيادة المؤسسة على هذا الاهتمام الكبير.