مؤسسة الشهداء تصرف راتب كامل لجميع الشهداء حتى شهر مايو 2019م عبر مكاتب البريد في مختلف المحافظات

مؤسسة الشهداء – صنعاء

أقرت مؤسسة الشهداء لرعاية وتأهيل أسر الشهداء اليوم السبت 16 ذو الحجة 1440هـ الموافق 17 اغسطس 2019م، صرف راتب كامل لجميع شهداء الواجب المقدس (الجيش واللجان الشعبية).

وفي إجتماع لقيادة المؤسسة برئاسة القائم بأعمال المدير التنفيذي الاستاذ حسين القاضي أقر المجتمعون صرف راتب كامل وشامل لجميع شهداء الواجب المقدس (الجيش واللجان الشعبية) حتى شهر مايو 2019م.

وفي الاجتماع أكد مسؤول إدارة المعلومات الاستاذ عبدالرحمن المهدي اكتمال الإجراءات اللازمة لصرف راتب شهداء الواجب المقدس (الجيش واللجان الشعبية) حتى شهر مايو 2019م بالتعاون مع وزارتي الداخلية والدفاع.

وأوضح المهدي أن عملية ايداع مبالغ رواتب الشهداء في البريد اليمني ستتم خلال اليومين القادمين وان اجراءات صرف الراتب اصبحت مكتملة وسيتم صرفها لأسر الشهداء عبر البطائق الالكترونية والكروت المؤقتة.

ودعا مسؤول إدارة المعلومات أسر الشهداء التي لم تستكمل تجهيز ملفات وثائق شهدائها إلى سرعة تجهيز ملفاتهم، وتسليمها إلى فروع المؤسسة في المديريات والمحافظات الخاصة بهم، ليتسنى للمؤسسة استكمال تسوية أوضاعهم اسوة ببقية الشهداء.

من جته أشاد القائم بأعمال المدير التنفيذي بالجهود الكبيرة التي تبذلها إدارة المعلومات على المستوى المركز الرئيسي وعلى مستوى جميع الفروع بالمحافظات، في جمع المعلومات الكاملة عن الشهيد وأسرته وكذا وضع الاليات لتسهيل صرف مرتبات الشهداء.

كما وجه القاضي التحية لقيادة وزارتي الدفاع والداخلية لجهودهم الكبيرة التي يبذلونها خدمة لأسر الشهداء مؤكداً أن الاهتمام بأسر الشهداء مسؤولية الجميع وليست مسؤولية جهة معينة.
T.me/Shahidwatan