مؤسسة الشهداء تقر صرف عيدية أبناء الشهداء بواقع 10الاف ريال لكل (إبن – إبنة) شهيد بما يعادل نصف مليار ريال وتضع آلية دقيقة ومنظمة

مؤسسة الشهداء – صنعاء

أقرت مؤسسة الشهداء لرعاية وتأهيل أسر الشهداء اليوم الاثنين 4 ذو الحجة 1440هـ الموافق 5 أغسطس 2019م، صرف عيدية أبناء الشهداء بواقع 10 آلاف ريال لكل (ابن – ابنة) شهيد بإجمالي 46500 ابنة وابنة شهيد في جميع المحافظات وبتكلفة تصل الى نصف مليار وفق آلية دقيقة ومنظمة تكفل وصولها إلى أبناء الشهداء.

حيث عقدت قيادة المؤسسة عصر اليوم اجتماع برئاسة الأستاذ حسين القاضي القائم بأعمال المدير التنفيذي ورؤساء فروع المؤسسة في المحافظات وعدد من قيادات الإدارات تم فيه مناقشة الآلية التي سيتم الصرف عليها والتي تضمن دقة المعلومات حول أبناء الشهداء وبما يضمن وصول العيدية لهم بكل سهولة.

وفي بداية الاجتماع رحب القائم بأعمال المدير التنفيذي بالحاضرين موجهاً التحية لهم على جهودهم التي يبذلونها في خدمة أسر الشهداء في محافظاتهم، ومشيداً بإدارة المعلومات والمسح الميداني لوضعهم آلية دقيقة وسهلة تضمن عدم التكرار ويسهل وصول العيدية لأبناء الشهداء.

وأكد القاضي ضرورة الدقة في رفع بيانات أسر الشهداء والعمل بكل شفافية بما يحقق النتائج المطلوبة لخدمة أسر الشهداء.

من جهته أكد الأستاذ عبدالسلام الطالبي رئيس المشروع أن مشروع عيدية أبناء الشهداء هو من المشاريع الموسمية التي تقوم بها مؤسسة الشهداء تجاه أبناء الشهداء موضحاً أن المشروع يستهدف أكثر من 45 ألف ابن-ابنة شهيد في عموم محافظات الجمهورية.

وناقش المجتمعون الآلية التي تم وضعها حيث شرح الأستاذ محمد أبو طالب تطبيق هذه الآلية في الميدان مع مسؤولي الفروع لتجنب الوقوع في الأخطاء وبما يحقق النجاح الكبير للمشروع بدقة عالية.

وفي ختام الاجتماع تم إقرار صرف العيدية بناءً على الآلية التي تم الاتفاق عليها موجهين التحية لكل الداعمين من مؤسسات ورجال أعمال وغيرهم الذين تعاونوا في إنجاح هذه المشروع.

حضر الاجتماع الأستاذ صالح حمزة نائب رئيس الهية العامة لرعاية أسر الشهداء والمسؤول المالي الأستاذ عبدالاله الموشكي، والأستاذ حسن علي جران والأستاذ عبدالله الحوثي وعدد من قيادات المؤسسة.