رئيس مؤسسة الشهداء يزور مستشفيات أمانة العاصمة ويطلع على مستوى الخدمات الصحية التي تقدم لأسر الشهداء

مؤسسة الشهداء – صنعاء

بناء على توجيهات السيد العلم عبدالملك بدر الدين الحوثي قائد المسيرة القرآنية حفظة الله وأيده بالاهتمام وتفقد أسر الشهداء والعمل على تسخير كل الإمكانيات من أجل مساعدتهم وخدمة وتلبية احتياجاتهم.

قام وفد من قيادة مؤسسة الشهداء برئاسة الأستاذ / أحمد أحسن جران رئيس مؤسسة الشهداء وبرفقته الأستاذ / حسين القاضي القائم بأعمال المدير التنفيذي والدكتور / الحسين الصلبه مدير الإدارة الصحية بزيارة أسر الشهداء في أمانة العاصمة صنعاء وتفقد تقديم الرعاية الصحية لهم.

حيث قام الوفد بزيارة عدد من المستشفيات منها مستشفى الثورة العام ومستشفى الكويت الجامعي للاطلاع على أوضاع أسر الشهداء في المستشفيات ومناقشة العديد من القضايا والاشكاليات والمعوقات التي يعاني منها أسر الشهداء عند حصولهم على الرعاية الصحية.

وخلال زيارة الوفد لمستشفى الثورة العام التقى الوفد برئيس الهيئة العامة لمستشفى الثورة الدكتور عبداللطيف حسين أبو طالب وعدد من قيادات المستشفى الطبية والادارية تم مناقشة العديد من الصعوبات التي تواجه أسر الشهداء من بينها توفير مكتب استقبال لأسر الشهداء لتسهيل حصولهم على الرعاية الصحية.

حيث قدم الدكتور عبداللطيف أبو طالب استعداد قيادة الهيئة العامة لمستشفى الثورة العام على توفير كل الرعاية والعون وتذليل كل الصعوبات وحل كل الإشكالات مثمنا جهود الإدارة الصحية بمؤسسة الشهداء في الإهتمام والمتابعة خدمه لأفضل شريحة في المجتمع وهم أسر الشهداء.

كما ثمن الوفد الجهود الكبيرة لـ الكادر الصحي في المستشفيات وكذا قيادة مستشفى الثورة والكويت الجامعي وكذا الكوادر الصحية لما تقوم به من خدمة لأسر الشهداء داعيا إلى مضاعفة الجهود لتطوير الخدمات والرعاية الكاملة لأبناء وأسر الشهداء العظماء الذين قدموا أسمى معاني البطولة والتضحية في جبهات العزه والكرامة.