معمل إبداع ينهي دورة تدريبية لـ 35 متدربة من أسر الشهداء في مجال الزي المدرسي ويعرض نماذج لمخرجات الدورة

مؤسسة الشهداء – صنعاء – عبدالله عبدالكريم

في ظل الاهتمام الكبير الذي توليه مؤسسة الشهداء بأسر الشهداء وتأهيلهم في مختلف المجالات خصوصاً نساء وبنات وامهات الشهداء، أنهى معمل إبداع للتأهيل والتدريب دورة تدريبية في مجال خياطة الزي المدرسي لـ 35 متدربة من أسر الشهداء.

 

حيث أنهى معمل ابداع للتأهيل والتدريب دورته الثالثة لأسر الشهداء والتي كانت مخصصة لخياطة الزي المدرسي لـ 35 متدربة من أسر الشهداء والتي استمرت اكثر من شهرين حصلت فيها المتدربات على جميع فنون خياطة الزي المدرسي.

 

الدورة التأهيلية في مجال الزي المدرسي لم تكن الأولى بل هي الثالثة حسب ما أفادته مديرة المعمل الأستاذة اشراق العطاس والذي أكدت أن المعمل بدعم من مؤسسة الشهداء قد قام بعقد دورتين تأهيلية في مجال خياطة الملابس تخرج فيهما أكثر من 60 متدربة من أسر الشهداء.

وأوضحت العطاس أن مؤسسة الشهداء تكفلت بتغطية كافة احتياجات الدورات التدريبية وكذا احتياجات المعمل ضمن جهودها في تأهيل أسر الشهداء لتكن أسر منتجة تغطي احتياجاتها وتوفر عمل تحصل فيه أسر الشهداء على كافة احتياجاتها دون العودة إلى الآخرين.

 

من جهتها قالت الأستاذة خلود حميد مؤهلة الدورة أن المتدربات حصلن على جميع مهارات خياطة الزي المدرسي من التفصيل والقص وخياطة البنطلون والقميص والجاكت وأصبحت كافة المتدربات يمتلكن مهارة خياطة الزي المدرسي بمهارة عالية.

 

هذا وتواصل مؤسسة الشهداء تأهيل أسر الشهداء في مختلف المجالات عبر معمل إبداع وغيره من المعامل لتكن أسر منتجة وفاعلة في المجتمع.

#شهداؤنا_عظماؤنا

#مؤسسة_الشهداء 🔻

T.me/Shahidwatan