وزير السياحة يزور مؤسسة الشهداء ويناقش سبل دعم المؤسسة ويشيد بمشاريعها الخدمية ومستوى التنظيم الإداري

مؤسسة الشهداء – صنعاء

قام وزير السياحة الاستاذ أحمد العليي صباح اليوم الأربعاء بزيارة مؤسسة الشهداء لرعاية وتأهيل أسر الشهداء التقى خلالها القائم بأعمال المدير التنفيذي الأستاذ حسين القاضي وعدد من قيادات المؤسسة.

وفي الزيارة التفقدية لوزير السياحة أكد الوزير أحمد العليي على ضرورة دعم مؤسسة الشهداء التي تقوم برعاية أسر شهداء الواجب المقدس في مختلف المجالات.

وبحث وزير السياحة مع قيادة مؤسسة الشهداء أوجه الدعم التي ممكن أن تقدمها الوزارة لمؤسسة الشهداء بما يعزز تقديم المشاريع الخدمية لأسر الشهداء.

وزير السياحة اطلع على أقسام وإدارات المؤسسة التي تقدم من خلالها المؤسسة خدماتها لأسر الشهداء مشيداً بالعمل المؤسسي المنظم داخل المؤسسة مؤكداً أن الأداء الكبير التي تقوم به المؤسسة في خدمة أسر الشهداء نتاج التنظيم العالي والخبرات الكبيرة التي تملكها المؤسسة.

وثمن الوزير العليي الدور الكبير الذي تقوم به مؤسسة الشهداء تجاه أسر الشهداء رغم امكانياتها البسيطة مشدداً على ضرورة دعم الوزارة والحكومة لمؤسسة الشهداء لتواصل تقديم مشاريعها الخدمية.

من جهته ثمن القائم بأعمال المدير التنفيذي الأستاذ حسين القاضي زيارة وزير السياحة مؤكدا ان زيارة الوزير تأتي ضمن اهتمامه بالشهداء وأسرهم وان الزيارة خطوة أولى لتقوم وزارة السياحة بدورها تجاه أسر الشهداء.

ودعا القاضي الحكومة الى القيام بمسؤولياتها تجاه أسر الشهداء الذين قدموا فلذات أكبادهم رخيصة في سبيل الله وفي سبيل عزة وكرامة الشعب اليمني.

 

وكان في استقبال وزير مسؤول فرع محافظة صنعاء الأستاذ صالح حمزة ومسؤول برنامج احسان محمد المؤيد ومسؤول الاعلام الأستاذ جبران الشيخ ومسؤول صناديق التحصيل الأستاذ حسن القهمي والمسؤول المالي الأستاذ عبدالاله الموشكي وعددا من مسؤولي الإدارات والاقسام.