حجة تدشن مشروع توزيع العيدية المالية لأبناء الشهداء بالمحافظة.

مؤسسة الشهداء – حجة

دشن محافظ حجة هلال عبده الصوفي اليوم مشروع توزيع العيدية المالية لابناء الشهداء بالمحافظة المقدم من مؤسسة الشهداء .

وفي التدشين الذي حضره عضو مجلس النواب الشيخ علي السمحي ومدير مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور إبراهيم الاشول اشاد المحافظ الصوفي بدور مؤسسة الشهداء في رعاية أبناء وأسر الشهداء العظماء الذين جادوا بارواحهم في سبيل الله دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره ووحدته.

واشار الى أن هذه العيدية المالية تعد أقل واجب لابناء الشهداء تكريما لدماء أبائهم الزكية الطاهرة ،،مؤكدا أن رعاية أبناء واسر الشهداء ليست مسؤلية منحصرة على مؤسسة الشهداء فقط بل هي مسؤلية جميع ابناء المجتمع بكل اطيافهم ومكوناتهم السياسية بإعتبار الشهداء ضحوا بارواحهم من اجل الجميع بلا استثناء.

وحث مسؤولي المؤسسة لعمل تصور عام لعمل مشروع استراتيجي استثماري يعود بالنفع لاسر الشهداء بصورة دائمة،، مؤكدا ان قيادة المحافظة ستولي ذلك كل الدعم الممكن والمتاح.

من جانبهما أشار مسؤول فرع مؤسسة الشهداء طه صفي الدين إلى أن توزيع العيدية المالية يشمل عدد 40 ألف و55 من أبناء الشهداء في عموم مديريات المحافظة.

وأكد أن المؤسسة تبذل ما بوسعها في سبيل رعاية ابناء وأسر الشهداء خاصة في ظل الأوضاع الإقتصادية الصعبة التي يعيشها الوطن جراء العدوان والحصار ،، لافتا أن كل ما يبذل لهم ليش شيئ ازاء ما قدمه الشهداء من عطاء.

حضر التدشين مدير مكتب الأعلام إبراهيم هاشم شرف ومشرف المدينة عصام الوزان ومسؤول مؤسسة الشهداء بالمحافظة طه صفي الدين ومندوبي الشهداء بالمديريات.