تدشين توزيع مبالغ عيدية ابناء الشهداء بالاضافة الى صرف نصف راتب لأسر الشهداء في محافظة صعدة

مؤسسة الشهداء – صعدة

دشنت مؤسسة الشهداء لرعاية وتأهيل أسر الشهداء بمحافظة صعدة اليوم الخميس 30 مايو 2019م توزيع مبالغ مالية عيدية ابناء وبنات الشهداء بالمحافظة .

وفي التدشين الذي حضره رئيس المؤسسة الوالد / احمد احسن جران ومسئول الفرع الاستاذ / عبدالله الكستبان ومحافظ صعدة الشيخ / محمد جابر عوض ومندوبي المؤسسة المركزيين ومندوبي المؤسسة في المديريات

وقد ثمن المحافظ عوض جهود القائمين على المؤسسة في دعم أبناء وذوي الشهداء وتلمس احتياجاتهم.

وأكد أهمية مواصلة تفقد أوضاع أسر الشهداء للتخفيف من معاناتهم في ظل الظروف المعيشية الناتجة عن استمرار العدوان والحصار .

وأشار المحافظ عوض إلي تضحيات شهداء الوطن وما قدمه دفاعا عن كرامة الشعب والسيادة الوطنية..لافتا إلي أن هذه المبادرة تعد أقل واجب تجاه أسرهم عرفانا بتضحياتهم البطولية.

فيما أوضح مسئول فرع المؤسسة بالمحافظة عبد الله الكستبان أن المساعدات تأتي في إطار استشعار المؤسسة لواجبها الديني والوطني والانساني إزاء أوضاع أسر الشهداء والتخفيف من أعباء ومتطلبات عيدالفطر المبارك .

ولفت الى أن المساعدات تستهدف أبناء وذوي الشهداء الذين لم يتجاوز أعمارهم الثامنة عشر وكذلك صرف نصف راتب لجميع أسر الشهداء في مختلف عزل وقرى مديريات المحافظة داعيا رجال الخير والتجار إلي القيام بواجباتهم لدعم هذه الفئة في ظل ما يمر به الوطن من تحديات

كمادعا الكستبان اسر الشهداء في المحافظة للحضور والمشاركة في مهرجان القدس العالمي الذي سيقام عصر يوم الجمعة في عاصمة المحافظة .