بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك للعام 1440 هجرية مؤسسة الشهداء فرعي (صنعاء – والأمانة) يدشنان مشروع توزيع العيدية لأبناء الشهداء مع صرف نصف راتب

مؤسسة الشهداء – فرعي (صنعاء – الامانة)

دشنت مؤسسة الشهداء – فرعي صنعاء والأمانة الخميس 25 رمضان 1440 الموافق 30 مايو 2019م مشروع توزيع العيدية لابناء الشهداء الذين لم يتجاوز اعمارهم الثامنة عشرة في محافظتي صنعاء والامانة لعدد (9085) ابن وابنة شهيد في كلتا المحافظتين ..

منها(6045) ابن وابنة شهيد بمحافظة صنعاء .. و(3040) ابن وابنة شهيد بامانة العاصمة.

حيث تم صرف مبلغ خمسة آلاف ريال لكل ابن وابنة شهيد لعدد (9085) بتكلفة إجمالية بلغت (45,425,000) خمسة واربعون مليون وأربعمائة وخمسة وعشرون الف ريال..

إضافة إلى ذلك تم صرف نصف راتب لأسر الشهداء.

وفي التدشين الذي حضره مشرف عام محافظة صنعاء الاستاذ/ عبدالباسط الهادي ونائبه الاستاذ/ يحيى المؤيدي.. والقائم باعمال المدير التنفيذي بمؤسسة الشهداء الاستاذ/ لؤي عامر ومسؤول شهداء محافظة صنعاء الاستاذ / صالح حمزة … ومسؤول شهداء امانة العاصمة الاستاذ/ حسين قاضي .. والمسؤول الإعلامي بمؤسسة الشهداء الاستاذ / جبران الشيخ.

ألقى مشرف عام محافظة صنعاء كلمة شكر فيها مؤسسة الشهداء والقائمين عليها على جهودهم الجبارة التي يبذلونها من أجل خدمة ورعاية أسر الشهداء والاهتمام بتاهيل ابنائهم في كافة المجالات ليكونوا فاعلين في المجتمع .

مشيدا بالمشاريع الخيرة التي ترعاها مؤسسة الشهداء في خدمة أسر الشهداء .

كما ألقى القائم بأعمال المدير التنفيذي بالمؤسسة كلمة شكر فيها العاملين في فرعي صنعاء والأمانة على الجهود التي يبذلونها في خدمة أسر الشهداء في هذه الظروف العصيبة جدا في ظل استمرار العدوان الغاشم على بلادنا..

مشددا على ضرورة الالتزام بآلية صرف العيدية والراتب وفقا للمعايير المعروفة المطلوبة حسب التوجيهات.

شاكرا جميع الحاضرين في التدشين.

كل ذلك ياتي احتفاء بحلول عيد الفطر المبارك 1440.. واكراما واجلالا لتضحيات الشهداء الجسيمة وما بذلوه في سبيل الله من أجل نصرة الدين والوطن..

حضر التدشين جميع العاملين في فرعي صنعاء والأمانة ومندوبي المديريات في كلتا المحافظتين.