مؤسسة الشهداء بمحافظة صنعاء تدشن مشروع الكسوة العيدية لأبناء الشهداء عدد 6200 ابن وابنة شهيد

مؤسسة الشهداء – محافظة صنعاء

بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك دشنت مؤسسة الشهداء فرع محافظة صنعاء ظهر اليوم السبت، مشروع كسوة أبناء الشهداء لعدد (6200) ابن وابنة شهيد.. في إطار مشاريعها الخيرية تجاه أسر شهداء الواجب المقدس.

وفي التدشين الذي حضره رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان محسن أبو نشطان ومعه وكيل قطاع التوعية والتأهيل بالهيئة محمد يحيى حيدرة.. والأستاذ يحيى المؤيد نائب المشرف العام بمحافظة صنعاء والأخ/ ابو عادل العزي مسئول العلاقات العامة بمؤسسة الشهداء .والأخ/ صالح حمزة مسئول الشهداء بمحافظة صنعاء..

تم قص شريط الافتتاح لمركز توزيع كسوة أبناء الشهداء الخاص بأبناء شهداء محافظة صنعاء . وبعد مراسم الافتتاح استعرض القائمون على مراكز التوزيع آلية العمل في مراكز التوزيع لاستقبال أبناء الشهداء والإجراءات الدقيقة التي تم اتخاذها لتسجيلهم في جميع مديريات محافظة صنعاء..
وطاف ابو نشطان ومن معه بأقسام مراكز التوزيع التي تم تصنيفها بحسب جميع الفئات العمرية.

وفي التدشين أكد أبو نشطان على أن الهيئة العامة للزكاة على أتم الاستعداد لتقديم كل ما يلزم ليغطي المشروع جميع أبناء الشهداء بدون استثناء.. معبرا عن سعادته الغامرة تجاه أبناء الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل الله ودفاعا عن اعراضنا واولادنا وأقل واجب أن يحظى به ابناءهم هو بالرعاية والاهتمام.. وسنبقى على ذلك بإذن الله تعالى بكل ما نستطيع.

كما ألقى نائب المشرف العام بمحافظة صنعاء الأخ يحيى المؤيدي كلمة دعا فيها التجار والخيرين والمجتمع بالاهتمام باولاد الشهداء العظماء الذين بذلوا ارواحهم رخيصة في سبيل الله دفاعا عن عزتنا وكرامتنا .. مشيرا إلى أن مثل هذه المشاريع تعتبر تنفيذا لتوجيهات السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي حفظه الله .. شاكرا مؤسسة الشهداء على ما تقوم به من جهود جبارة في الاهتمام باولاد الشهداء رعايتهم .

إلى ذلك ألقى مسؤول الشهداء بمحافظة صنعاء الاستاذ صالح حمزة كلمة أكد فيها على ضرورة الاهتمام باولاد الشهداء ورعايتهم فمسؤولية رعايتهم تقع على عاتقنا جميعا كمجتمع وليس فقط على مؤسسة الشهداء لوحدها.. لكننا في المقام الاول مشيرا إلى ان المؤسسة تبذل قصارى جهدها من أجل تحقيق ذلك ولرسم البسمة على وجوه أبناء الشهداء.. فمشروع كسوة العيد هو احد المشاريع الذي ياتي من ضمن مشاريع مؤسسة الشهداء الموسمية..
داعيا كل التجار والخيرين بالمساهمة والدعم لكل مشاريع المؤسسة التي تهدف الى الاهتمام بأسر وابناء الشهداء ورعايتهم الرعاية الكاملة وتأهيلهم ليكونوا فاعلين في المجتمع..

حضر التدشين عدد من أسر وأبناء الشهداء بمحافظة صنعاء.

#شهداؤنا_عظماؤنا
#مؤسسة_الشهداء🔻