في ذكرى الصمود الرابعة.. قافلة كبرى للجبهات من محافظة المحويت (صور)

مؤسسة الشهداء-محافظة المحويت

دشنت محافظة المحويت في 24 مارس قافلة كبرى دعما لأبطال الجيش واللجان الشعبية شملت مبلغ ثلاثين مليون ريال ومواد عينية من الأبقار والأغنام والعسل والحبوب والمواد الغذائية وغيرها حيث تعد هذه القافلة هي الأضخم ضمن سلسلة قوافل تقاطرت وتتقاطر بشكل مستمر منذ بداية العدوان.

وخلال تدشين القافلة بحضور رئيس دائرة الاستخبارات العسكرية اللواء عبدالله يحيى الحاكم ووزير الخدمة المدنية والتأمينات الأستاذ طلال عقلان ومحافظ المحويت اللواء فيصل بن حيدر ومعه المسؤول العام لأنصار الله بالمحافظة الأستاذ عزيز الهطفي وأمين المجلس المحلي بالمحافظة الدكتور علي الزيكم ونائب مسؤول أنصار الله بالمحافظة الأستاذ عبدالله شايم ووكيل المحافظة الشيخ حسين عركاض ومدير أمن المحافظة العميد محمد حفظ الله الحمزي وعدد من الشخصيات.

وأكد المحافظ حيدر على المسؤولية الكبيرة والواجب الديني والوطني في مواجهة قوى الطغيان والإجرام العدوان السعودي الأمريكي، مشيدا بالدور العظيم والمثمر لابناء محافظة المحويت من خلال رفد الجبهات بالمال والرجال والإبقاء على حالة النفير في وجه حالة التصعيد التي تمارسها قوى العدوان في عدد من الجبهات.

بدوره أكد المسؤول العام لأنصار الله بمحافظة المحويت الأستاذ عزيز الهطفي على أن قافلة المحويت هي رسالة قوية ستبلغ قوى العدوان مفادها على أن أبناء المحويت يدا واحدة في وجه العدوان السعودي الأمريكي المستمر على بلدنا منذ اربعة أعوام.

وأضاف الهطفي أن ماقدمته المحويت من مواقف بطولية خالدة في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي لن تذهب سدى وأنها مواقف خالدة سيكون لها الأثر الطيب والثمرة الحسنة كسائر الشعب اليمني الحر الأبي المظلوم المدافع عن دينه ووطنه وكرامته.

بدوره وكيل المحافظة المسؤول الإجتماعي لأنصار الله بالمحافظة الشيخ حسين عركاض على مالمسه من تفاعل شعبي كبير خلال جمع القافلة وعلى حجم التضحية والبذل لدى الكثير من ابناء المجتمع رغم الحالة المادية الصعبة التي خلفها العدوان والحصار على الكثير من فئات المجتمع لكن ذلك لم يكن عائق أمام مبادئ المسؤولية الكبيرة والواجب الديني والوطني في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي.