مديرية “جبل المحويت ” تسيّر قافلة غذائية للجيش واللجان الشعبية

مؤسسة الشهداء-محافظة المحويت

سيّر أبناء مديرية “جبل المحويت” 14 فبراير، قافلة غذائية متنوعة دعماً لقوات الجيش اليمني واللجان الشعبية المرابطين في جبهات القتال.

القافلة الغذائية مكونة من العشرات من رؤوس الأغنام وعدد من المواد الغذائية المتنوعة، تأتي كمساهمة بسيطة من أبناء المديرية، تأكيداً على تأهب أبناء محافظة المحويت لمواجهة التصعيد، واستمرارهم في رفد ودعم الجبهات بالمال والرجال.

وخلال تسيير القافلة، نفذ المشاركون وقفة احتجاجية مسلحة تنديداً باستمرار حصار وعدوان وجرائم تحالف العدوان ومرتزقته بحق أبناء الشعب اليمني، وعدم التزامهم بتنفيذ مخرجات اتفاق السويد.

واستنكر المشاركون تواطؤ المجتمع الدولي والأمم المتحدة تجاه استمرار جرائم وخروقات تحالف العدوان ومرتزقته في محافظة الحديدة، والتي كان آخرها جريمة العدوان ومرتزقته بحق الصيادين، التي ارتكبها طيران تحالف العدوان اليوم الأربعاء شمال جزيرة بضيع في محافظة الحديدة مخلفة سقوط 15 صياد ما بين شهيد وجريح.

مؤكدين استعدادهم لتقديم المزيد من العطايا والدماء، رداً على تصعيد تحالف العدوان ومرتزقته، ومواجهتهم حتى تحقيق النصر، وتحرير كل شبر في الوطن من دنس الغزاة المعتدين والمرتزقة المحتلين.