بالصور.. ضمن استعداداتها للذكرى السنوية للشهيد 1440هـ مؤسسة الشهداء تقوم بتجهيز هدية المناسبة ..

مؤسسة الشهداء – صنعاء

تقوم مؤسسة الشهداء لرعاية وتأهيل أسر الشهداء بتجهيز هدية مناسبة الذكرى السنوية للشهيد 1440هـ، ضمن سلسلة من الاستعدادات للمناسبة والتي تقوم بها المؤسسة بشكل سنوي خلال هذه الذكرى لما لها من أهمية كبيرة لدى المجتمع اليمني بشكل عام وأسر الشهداء العظماء بوجه خاص.

وتقوم مؤسسة الشهداء بتجهيز هدية لأسر الشهداء بطابع جديد يتضمن صورة الشهيد وسط درع الى جانب آية قرآنية وحديث السيد القائد عبدالملك الحوثي وشعار المناسبة، وشعار المؤسسة، بما يناسب عظمة الشهداء الذين بذلوا أرواحهم فداء للوطن.

وأكد القائم بأعمال المدير التنفيذي الأستاذ لؤي عامر أن هدية المناسبة لأسر الشهداء تأتي ضمن سلسلة من الأعمال التي ستقوم بها المؤسسة بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد منها صرف مرتب لكل الشهداء، وكذا صرف سلال غذائية، وتجهيز روضات الشهداء، وتجهيز المعارض وغيرها من الخدمات التي تقدمها المؤسسة خلال الذكرى.

من جهته أكد الأستاذ يحيى العزي مسؤول برنامج حماية أسر الشهداء، أن هدية المناسبة تأتي في إطار إظهار عظمة الشهداء، الذين هم أسوة حسنة لكل احرار العالم، وانهم قدموا أروع نماذج التضحية والفداء في سبيل الله ومن أجل الوطن والشعب.

وأوضح الاستاذ/ عبدالله عبدالكريم الحوثي مسؤول تجهيز هدية المناسبة أن مؤسسة الشهداء تقوم بتجهيز هدية المناسبة منذ أكثر من شهر حيث بدأت بجمع صور كافة الشهداء، لتقوم بعمل تصميم جديد يتناسب مع الدرع الذي سيقدم كهدية، وقد قامت المؤسسة بتجهيز غالبية صور الشهداء، وتقوم المؤسسة حالياً بتجهيز الدروع وهي الخطوة المهمة وقد قطعت المؤسسة شوطاً كبيراً في تجهيزها، على أن يستكمل تجهيز الهدية قبل بداية الذكرى السنوية للشهيد 1440هـ.

وأكد الحوثي أن الهدية ستسلم لجميع أسر الشهداء في جميع المحافظات عبر مندوبي المؤسسة والشخصيات الاجتماعية، خلال الذكرى السنوية للشهيد 1440هـ، عبر آلية موحدة و منظمه