وقفة احتجاجية وقافلة غذائية لحرائر الحداء بذمار وفاءا للشهيد الرئيس صالح الصماد

مؤسسه الشهداء-محافظه دمار

نظمن حرائر مديرية الحداء بمحافظة ذمار بالتنسيق مع الهيئة النسائية لأنصارالله بالمحافظة، اليوم الخميس24 شعبان 1439هـ، وقفة احتجاجية وفاءا وعرفان للشهيد الرئيس صالح الصماد وتنديدا بالجرائم البشعة والمستمرة بحق الشعب اليمني من قبل العدوان السعودي الأمريكي وأدواته القذرة.

وألقيت في الوقفة العديد من الكلمات واﻷشعار المعبرة عن بطولة و تضحيات وجهاد الرئيس الشهيد، ومؤكدة على المضي بمشروع الشهيد الرئيس الصماد “يد تبني ويد تحمي”.

المشاركات في الوقفة وجهن التحية للأبطال من أبناء الجيش واللجان الشعبية والقبائل الشريفة الصامدة في وجه العدوان ومن يسطرون الانتصارات في ميادين القتال ذودا عن كل مقدس في اليمن ودماء شعبه وأعراضه، مشيرات إلى أن جرائم العدوان التي لم تستثن النساء في بيوتهن، تستوجب النفير إلى الجبهات للرد على العدوان فاقد القيم والأخلاق والدين، مؤكدات بأن المرأة الذمارية حاضرة للمواجهة متى ما اقتضى الموقف ذلك.

وخلال الوقفة قدمن حرائر مديرية الحداء (قافلة الرئيس الشهيد الصماد) احتوت على المواد غذائية والحلويات بالإضافة إلى مبالغ مالية قمن بجمعها دعماُ للقوة الصاروخية ، مؤكدات أن هذه القافلة المقدمة منهن للقوة الصاروخية لم تكون الأولى وليست الأخيرة حتى تطهير كل شبر من الأراضي اليمنية من المرتزقة المنافقين والغزاة .