مؤسسة الشهداء تنعي استشهاد #الرئيس_صالح_الصماد “نص البيان”

مؤسسة الشهداء – بيان نعي

مؤسسة الشهداء تنعي استشهاد #الرئيس_صالح_الصماد “نص البيان”

بيان نعي صادر عن مؤسسة الشهداء

الحمد لله رب العالمين القائل {وَلاَ تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ أَمْوَاتاً بَلْ أَحْيَاء عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ } وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين وارض اللهم عن صحابته الأخيار المنتجين وبعد

والشعب اليمني يفاجأ بنبأ استشهاد أبرز هاماته الوطنية المتمثلة في شخصية الرئيس المجاهد الشهيد الأستاذ/ صالح علي الصماد الذي استشهد جراء استهداف غارات العدوان الأمريكي السعودي له ومرافقيه وهم على متن سيارتهم بمحافظة الحديدة بشكلٍ غادر على خلفية زيارته لهذه المحافظة الجريحة والتي أبى إلا أن ينزل لملامسة احتياجاتها ويحمل هموم أبناءها رغم كل المخاطر والظروف الأمنية الحرجة.

ما آل به إلى السقوط شهيداً في سبيل الله وانطلاقاً من مسئوليته الدينية والوطنية  غير مكترث بمنصب أوجاه كما أكد على ذلك في كلمته خلال حضوره في حفل تخرج لإحدى الدورات القتالية

وعليه :-

فإن مؤسسة الشهداء ونيابة عن كافة فروعها وجميع أسر الشهداء في عموم المحافظات تبعث بعظيم المواساة للسيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي  يحفظه الله وكذا والد وأسرة الشهيد يرحمه الله.

وتشاطر جميع أبناء اليمن الأحرار أحزانهم بهذا المصاب الجلل المتمثل في شخصية الرجل الأول في الحكومة اليمنية مثمنة لكل أسر الشهداء صبرهم وتضحياتهم وما قدموه من تضحيات.

مؤكدة وداعية لكل الشرفاء الأحرار من أبناء الوطن السير على نفس النهج الذي خطه الشهداء بدمائهم والتحرك الجاد والمسئول أمام الله والدين والوطن لكل جبهات القتال وتعزيز الجبهة الداخلية بكل ما من شأنه صون كرامة وعرض أبناء اليمن في شماله وجنوبه وشرقه وغربه.

كما توجه دعوتها لكل أبناء الشعب المشاركة في مسيرة البنادق التي ستقام عصر غدٍ الأربعاء بمحافظة الحديدة والتي كان قد دعا  لها الرئيس الشهيد الصماد رحمة الله عليه.

وتحمل المؤسسة دول العدوان الأمريكي السعودي المسئولية الكاملة لهذه الجريمة الغادرة وما يترتب عليها من تبعات عقابية لن يكونوا في مأمن منها.

كما تدعوا كل الشرفاء للمشاركة في إحياء مراسيم التشييع للرئيس الشهيد ورفاقه والتي سيتم تحديدها لاحقاً عبر اللجنة المنظمة.

والعاقبة للمتقين،،،

صادر عن مؤسسة الشهداء الثلاثاء 8 شعبان 1439هـ الموافق 24/4/2018م