بجهود ذاتية مدرسة الوحدة بمديرية التحرير تقيم فعالية إحتفائية كبيرة بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد .

مؤسسة الشهداء – صنعاء

إحياء للذكرى السنوية للشهيد وإستذكاراً لتضحيات الشهداء وتأكيداً على الوفاء للشهداء وللمبادئ والقيم التي ضحوا من أجلها وأن لا مكان للغازي والمحتل في أرض اليمن ،، وأن طريق الجهاد هو الحل الوحيد لقتال الأعداء طالما والعدوان الأمريكي السعودي مستمراً في غية وإجرامة بحق الشعب اليمني.

أقامت مدرسة الوحدة بمديرية التحرير اليوم السبت 10/2/2018م  فعالية إحتفالية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد ، تحدثت عن دور الشهداء وما سطروه من ملاحم بطولية سيخلدها التاريخ عبر الأجيال .

وفي الفعالية التي نضمها وأعد لها الاستاذ سلمان رشاد الحزمي  والاستاذة سيناء المؤيد ومدير المدرسة الأستاذ محمد الحماطي والتي حضر لإحيائها كلاً من الأستاذ إبراهيم شرف والأستاذ فؤاد الشامي وكلاء وزارة التربية والتعليم والأستاذ زياد الرفيق مدير مكتب التربية والتعليم بالأمانة ونائبه الاستاذ عبدالله الوزير والقاضي صالح الخولاني وكيل وزارة الأوقاف والاستاذ محمد عثمان مدير عام مديرية التحرير والاستاذ عبدالله الهادي المشرف التربوي لأنصار الله بالمديرية وعدد من الشخصيات الاجتماعية واسر الشهداء وأولياء أمور الطلاب .

هذا وقد ألقى الاستاذ محمد الحماطي  كلمه رحب فيها بجميع الضيوف والحاضرين والذي جسد حضورهم إستشعارهم لعظمة هذه المناسبة التي نستلهم منها تضحيات الشهداء ومناقبهم الجهادية وهم يتصدون لقوى العدوان السعودي الأمريكي .

كذلك فقد ألقى الاستاذ زياد الرفيق كلمه رحب فيها بالحاضرين جميعاً كلاً بإسمه وصفته ،، شاكراً إدارة المدرسة على اهتماهم وحرصهم وتميزهم في إحياء هذه الذكرى العظيمة ،، كما دعا الجميع إلى مواصلة التصدي للعدوان الغاشم والسير على درب الشهداء .

وأكدت الكلمات إن الاحتفاء بذكرى الشهيد يؤكد الإصرار على الإستمرار في الدفاع عن الوطن والتصدي للغزاة مهما كانت التضحيات ،، مستلهمين بتضحيات الشهداء العظماء الذين قدموا أرواحهم في سبيل كرامة وعزة الشعب اليمني .

وتخللت الفعالية بقصائد شعرية ورقصات شعبية وعروض مسرحية ومشاهد جسدت تضحيات الشهداء وعظيم ما قدموه وهم يتصدون للعدوان السعودي الأمريكي .

وفي نهاية الفعالية قام كبار الضيوف ومعهم الاستاذ محمد الحماطي والاستاذ سلمان رشاد الحزمي بتكريم الفرق الفائزة في دوري كأس الشهيد بالميداليات الذهبية والفضية وتسليم كأس البطولة للفريق الفائز ،، وقد قام الفريق الفائز بإهداء كأس البطولة للاستاذ سلمان رشاد الحزمي وذلك إمتناناً وعرفاناً لجهوده المبذولة تجاه طلاب المدرسة بكافة الأنشطة .