مؤسسة الشهداء وبالتنسيق بنيان التنموية تدشن توزيع 3600 سله غذائية لأسر الشهداء بمحافظة عمران .

مؤسسة الشهداء – عمران 
دشنت مؤسسة بنيان التنموية بالتنسيق مع مؤسسة الشهداء توزيع أكثر من ثلاثة ألف وستمائة سلة غذائية على أسر الشهداء بمحافظة عمران في إطار مشروعها الإغاثي ” أغنياء من التعفف ” .

وخلال التدشين الذي حضره المشرف الاجتماعي، أكد الدكتور فيصل جعمان محافظ عمران أن أسر الشهداء الذين ضحوا بأنفسهم وبذلوا أرواحهم في سبيل الله والوطن سيحظون بالرعاية والاهتمام سواء من الجانب الرسمي او الشعبي .

وأشار إلى أن السلطة المحلية بعمران قدمت ألف سله غذائية لأسر الشهداء ولن تألوا جهدا في العناية بأسر الشهداء باعتباره واجب ديني ووطني.

ودعا المحافظ جعمان المؤسسات والجمعيات الخيرية ورجال المال والأعمال ومختلف أبناء الوطن إلى الاهتمام بأسر الشهداء ورعايتهم باعتبار هذا اقل واجب نحو اسر الشهداء ممن بذلوا أرواحهم في سبيل عزة وكرامة الوطن واستقلاله .

من جانبه أوضح مسؤول مؤسسة بنيان بالمحافظة محمد الشيخ و مسئول مؤسسة الشهداء بعمران حمزة العزي أن هذا التوزيع للسلال الغذائية يأتي ضمن فعاليات الذكرى السنوية للشهيد الذي سيدشن يوم الثلاثاء القادم وتعد جزءا مما ينبغي أن يقدم لأسر الشهداء الذين قدموا التضحيات الجسام في سبيل هذا الوطن العظيم والغالي علينا . والذي يستهدف جميع اسر الشهداء بجميع مديريات المحافظة .