بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد 1439هـ مؤسسة الشهداء بإب تدشن توزيع ألف و310 سلة غذائية لأسر الشهداء

مؤسسة الشهداء – إب

 

دشن اليوم بمحافظة إب بمركز المحافظة توزيع السلة الغذائية على أسر الشهداء، ولعدد ألف و310 سلة بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد 1439هـ 2018م.

وخلال التدشين الذي حضره المشرف العام بالمحافظة صالح حاجب ووكيل المحافظة اشرف المتوكل اكد محافظ إب عبدالواحد صلاح في تصريح لوسائل الاعلام أن أسر الشهداء الذي ضحوا بأنفسهم وبذلوا ارواحهم في سبيل هذا الوطن يحظون بالرعاية والاهتمام سواء من الجانب الرسمي او الشعبي .
وأشار إلى أن السلطة المحلية بإب لن تألوا جهدا في العناية باسر الشهداء باعتباره واجب ديني ووطني.

ودعا المحافظ صلاح المؤسسات والجمعيات الخيرية ورجال المال والاعمال ومختلف أبناء الوطن إلى الاهتمام باسر الشهداء ورعايتهم باعتبار هذا الواجب نحو اسر الشهداء لا يقتصر على جهة او مؤسسة بعينها وانما على جميع أبناء الوطن .

 

وأوضح مدير مكتب الاوقاف بالمحافظة عبداللطيف المعلمي ان هده السلال التي قدمت خلالها الاوقاف خمسمائة سلة من اجمالي عدد السلال البالغة اكثر من ١٣٠٠ سلة ؛ مشيرا الى ان هذه الخطوة وغيرها من الخطوات التي يحرص مكتب الاوقاف على ايلاء اهتمام خاص ورعاية باسر الشهداء كجزء من الواجب المفروض عرفانا بالجميل لمن ضحوا بأرواحهم فداء لهذا الوطن وكرامته وعزته واستقلاله .

 

من جانبه اوضح مدير مؤسسة الشهداء بإب شوقي التويتي ان هذه الخطوة التي نفذت ضمن فعاليات اسبوع الشهيد الذي سيدشن بعد ايام قلائل وتعد جزءا مما ينبغي أن يقدم لأسر الشهداء الذين قدموا التضحيات الجسام في سبيل هذا الوطن العظيم والغالي علينا.

حضر التدشين المشرف الاجتماعي بالمحافظة يحيى القاسمي ومدير عام مديرية المشنة علي البعداني وعدد من المسئولين بالمحافظة.