اجتماع لـ القسم الاعلامي لمؤسسة الشهداء يناقش مهام الاعلاميين خلال التحضيرات والتجهيزات لـ الذكرى السنوية للشهيد

مؤسسة الشهداء – صنعاء

 

عقد صباح اليوم الأربعاء اجتماع للقسم الإعلامي لمؤسسة الشهداء ضمن الاعدادات والتجهيزات لـ الذكرى السنوية للشهيد 1439هـ – 2018م لمناقشة مهام القسم الإعلامي ودور ومهام القسم خلال المناسبة.

 

وخلال الاجتماع تم مناقشة المهام التي قام بها القسم الإعلامي خلال هذه الفترة والتي تقوم فيها مؤسسة الشهداء بالإعدادات وتجهيز كافة الاعمال التحضيرية للمناسبة، بالإضافة الى مناقشة الأعمال التي سيقوم بها القسم خلال المناسبة.

 

وأكد المدير التنفيذي الأستاذ طه جران على ضرورة العمل الإعلامي وتظافر الجهود الإعلامية وايصال رسالة الشهداء والمجتمع لكل أبناء المجتمع اليمني، مؤكداً على أهمية التفاعل الإعلامي لمختلف وسائل الاعلام لتغطية فعاليات هذه المناسبة العظيمة.

 

من جهته أكد رئيس القسم الأستاذ جبران الشيخ على أن القسم يواكب جميع أعمال المؤسسة التجهيزية والتحضيرية وان القسم بصدد اصدار العديد من الاعمال خلال المناسبة.

 

وخرج الاجتماع بتوصيات متعددة منها ضرورة تفعيل مختلف وسائل الاعلام في لتغطية فعاليات الذكرى السنوية للشهيد وتغطية الاستعدادات، وكذا اطلاع الرأي العام بالتجهيزات والتحضيرات التي تقوم بها المؤسسة لهذه المناسبة.