مؤسسة الشهداء تزور الادارة العامة للتغذية المدرسية وتكرم عدداً من قيادات التربية ومحافظة حجة “صور”

مؤسسة الشهداء – زيارات

قامت قيادة مؤسسة الشهداء اليوم الخميس 25 ذوالقعدة 1438هـ الموافق 17-8-2017م، بزيارة الادارة العامة للتغذية المدرسية وقامت بتكريم عدد من قيادات التربية والتعليم.

حيث قام الاستاذ/ طه أحمد جران المدير التنفيذي للمؤسسة ومعه الاستاذ عبدالسلام الطالبي مسئول القسم التربوي والاستاذ صلاح يوسف الضور مسؤول المشتروات، والأخ صالح حمزة مسئول فرع المؤسسة بمحافظة صنعاء، بزيارة تفقدية للإدارة العامة للتغذية المدرسية، باعتبارها هي الجهة المنسقة مع مشروع الغذاء العالمي، والتي بدورها تسهم في توفير الحصص الغذائية لأسر الشهداء في أغلب المحافظات.

وخلال الزيارة عبر المدير التنفيذي للمؤسسة عن شكره لقيادات وزارة التربية على جهودهم المباركة مثمناً لهم مساعيهم الطيبة في الإهتمام بأسر الشهداء في محافظة حجة وتوفير كافة احتياجاتهم من الغذاء ووقوفهم إلى جانب مسئول فرع الموسسة بمحافظة حجة بهذا الخصوص وغيره.

كما ثمن لوزارة التربية والتعليم جهودها في الاهتمام بمواضيع أسر الشهداء ومشاركتها هموم المؤسسة في تلبية إحتياجات هذه الشريحة التي تقع على عاتق الجميع، مشدداً على أهمية تظافر الجهود من الجميع للإهتمام بأسر الشهداء بشكل عام، والعمل على توفير الغذاء للمحافظات المحرومة من الصرف.

وفي ختام الزيارة قام المدير التنفيذي بتقديم دروع تكريمية مقدمة من المؤسسة للإخوة: الاستاذ عبدالملك جحاف وكيل محافظة حجة، والأستاذ علي عباس مدير عام مكتب التربية والتعليم، والاستاذ حمود الأخرم مدير عام التغذية المدرسية، ونائبه الاستاذ يحيى الهادي، وحضور الاستاذ خالد حمود العبالي مدير الوحدة التنفيذية بمحافظة حجة والاستاذ محمد هادي القنازي مدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية بمحافظة حجة، تكريماً لهم على جهودهم ومساعيهم الحميدة التي تسهم في تلبية احتياجات أسر الشهداء، متمنين لهم التوفيق والعون والأجر من الله عز وجل.