تقرير مصور: تحت شعار/ الرعاية التربوية لأسر الشهداء مسئولية الجميع.. القسم التربوي يقيم ورشة تدريبة لمندوبي القسم في المحافظات

موسسة الشهداء – صنعاء 

أقام القسم التربوي لمؤسسة الشهداء الخميس 16/3/2017م، ورشة العمل الخاصة بالعاملين في القسم التربوي في المحافظات , والتي حضرها عدد ((15)) تربوي يمثلون (15) محافظة وحضور جانب من الضيوف عن الدائرة التربوية ودائرة الثقافة القرآنية لأنصار الله –والدائرة الإجتماعية.

حيث تم إستعراض أدبيات الورشة وكذلك النماذج والتقارير الخاصة بالعمل التربوي للمؤسسة في المحافظات.

وتخلل الحديث مناقشة جملة من المواضيع المتعلقة بالعمل التربوي وفق آلية موحدة تعنى بتقديم الرعاية التربوية والثقافية بكل مجالاتها لأسر الشهداء والسعي الحثيث إلى تأهيلهم تربوياً وثقافياً كأقل واجب يقدم لهم تقديراً لتضحيات شهداءهم , كما عبر الحاضرين من الضيوف الممثلين عن دوائر أنصار الله بتقديم الدعم والمساندة على المستوى المركزي وعلى مستوى المحافظات لكل ما من شأنه إنجاح العمل التربوي للمؤسسة كمسئولية واجبة على الجميع.

وخلال فترة ما بعد الظهر حضر الإجتماع الأخ المدير التنفيذي للمؤسسة الأستاذ/طه أحمد جران والذي بدوره  رحب بالحاضرين من الضيوف والمشاركين المعنيين بالعمل في الميدان التربوي بالمحافظات وركز على أهمية التحرك في هذا العمل بفاعلية وإهتمام كون أبناء الشهداء هم الأكثر إرتباطاً بمسيرتنا القرآنية وما يتطلب منا هو التحرك والإهتمام.

 

وفي ختام الورشة أقر عدد من التوصيات العملية التي سيقوم بها القسم التربوي في مختلف المحافظات عبر مندوبين في المحافظات، وكذا عبر المندوبين في المديريات، بما يسهم بشكل كبير في الارتقاء بأبناء الشهداء العظماء في مختلف الجوانب التربوية، خلال هذا العام والاعوام القادمة.