تقرير شامل: مؤسسة الشهداء تكرم وزيري النقل والتعليم العالي ورئيس المؤسسة الاقتصادية والدائرة التربوية لانصار الله “صور”

مؤسسة الشهداء – صنعاء 

تواصل مؤسسة الشهداء لرعاية وتأهيل أسر الشهداء تكريم الداعمين والمتعاونين لمشاريع المؤسسة التي تخدم أسر وأبناء الشهداء تقديراً لاعمالهم العظيمة التي تخدم شريحة مهمة من ابناء المجتمع اليمني.
حيث كرمت المؤسسة اليوم الاربعاء عدد من الوزراء والشخصيات التي ساهمت بشكل كبير في دعم مشاريع مؤسسة الشهداء التي استهدفت اسر الشهداء، وعدد من الشخصيات المتعاونة.

حيث قام المدير العام التنفيذي لمؤسسة الشهداء الاستاذ طه احمد جران برفقة قيادة المؤسسة بتكريم الوزير اللواء زكريا الشامي والوزير الشيخ حسين حازب في زيارات خاصة لمكتبي الوزيرين كلا على حدة.

مؤسسة الشهداء ثمن الادوار الكبيرة التي قام بها الوزيرين لانجاح وتسهيل العديد من مشاريع المؤسسة التي تخدم أسر الشهداء العظماء.

كما قام المدير التنفيذي للمؤسسة بتكريم رئيس المؤسسة الاقتصادية اليمنية العميد حسن صلاح المراني وقادة المؤسسة الاقتصادية تثمينا للدور الذي قامت به المؤسسة وتعاونها مع مؤسسة الشهداء لتنفيذ المشاريع التي تستهدف أسر الشهداء.

من جهته قام المسئول التربوي بمؤسسة الشهداء الاستاذ عبدالسلام الطالبي بتكريم نائب رئيس الدائرة التربوية لانصار الله الاستاذ احمد مهدي البشري، تثميناً للدور الكبير الذي قامت به الدائرة التربوية والاستاذ احمد البشري خدمة لابناء وبنات الشهداء العظماء.

كما قام الاخ حسن محمد جران بتكريم الاخ عمار قايد الهادي تثمينا لدوره في التعاون مع المؤسسة لانجاح مشاريعها وخدمة ابناء الشهداء.