بالتنسيق مع مؤسسة الشهداء… فعالية تكريمية لأسر الشهداء التربويين بمحافظة صنعاء “صور”

مؤسسة الشهداء – صنعاء

كرمت قيادة محافظة صنعاء ومكتب التربية والتعليم بالمحافظة بالتعاون مع مؤسسة الشهداء اليوم أسر 35 شهيدا من التربويين.

وفي التكريم أشاد محافظ صنعاء حنين قطينة بتضحيات الشهداء الذين قدموا أرواحهم في سبيل عزة وكرامة أبناء الشعب اليمني .

وأكد الحرص على رعاية أسر الشهداء عرفانا بتضحياتهم في مواجهة العدوان والدفاع عن اليمن وأمنه وإستقراره .. لافتا إلى أنه مهما قُدم لأسر الشهداء من دعم ورعاية لن يٌوفى حقهم تجاه ما قدموه من تضحية وفداء في مواجهة العدوان والدفاع عن الوطن.

ووجه المحافظ قطينة بتكريم المبرزين والمبدعين والإداريين بما يكفل تعزيز مبدأ التنافس .. حاثا على مضاعفة الجهود لإنجاح العملية التعليمية.. مثمنا جهود قيادة مكتب التربية وكافة المعلمين والتربويين وإصرارهم على مواصلة العملية التعليمية.

فيما أشار مدير مكتب التربية بالمحافظة هادي عمار ومدير مكتب وزير التربية أحمد البشري إلى أن تكريم أبناء الشهداء التربويين أقل ما يمكن تخليدا لأرواحهم الطاهرة.

واعتبرا الشهداء نماذج سطرت بهم الأمة أنصع صفحات تاريخها .. وأوضحا أن العام الجاري تم إعتماد مقاعد دراسية لأكثر من 600 طالبا من أبناء الشهداء بمدارس المحافظة والأمانة.

كلمة الشهداء التي ألقاها محمد شرف الدين أشارت إلى ضرورة الإهتمام بأبناء الشهداء ورعايتهم وفاءً لدمائهم وأرواحهم التي ضحوا بها من أجل اليمن والدفاع عنه.

تخلل الحفل الذي حضره وكيل المحافظة لقطاع التربية والشباب دحان طالب والوكيل المساعد شائف عاصم ورئيس مؤسسة الشهداء وعدد من القيادات التربوية بالمحافظة، أناشيد قدمها أبناء وذوي الشهداء عبدالله الكبسي وعمار الصيفي وعبدالله عاطف.