مؤسسة الشهداء _ فرع محافظة ريمة : إختتام فعاليات الذكری السنويه للشهيد بمحافظة ريمة “صور”

مؤسسة الشهداء – ريمة

اختتمت بمحافظة ريمة فعاليات الذكری السنويه للشهيد ، التي تضمنت معارض فوتوغرافية لصور الشهداء وزيارات لروضات الشهداء وندوات ثقافية ولقاءات توعوية في مختلف مديريات المحافظة تحت شعار ” الشهيد يوحد الوطن”.

وفي إختتام الفعاليات التي نظمها مكتب الثقافة بالمحافظة، أشاد وكيل محافظة ريمة حافظ الواحدي بتضحيات الشهداء وأدوارهم البطولية في مواجهة العدوان والدفاع عن الوطن.

وأكد أن تضحيات الشهداء لن تذهب هدرا مهما تكالبت دول العدوان على الشعب اليمني .. لافتا إلى أن إحياء الذكرى السنوية للشهيد يأتي عرفانا وتقديراً للتضحيات التي سطروها في مواجهة العدوان ودحر الغزاة والمعتدين.

فيما أشار مدير مكتب الثقافة بالمحافظة جمال الحيدري ومدير مكتب التربية بالمحافظة حميد التوعري وعن أبناء الشهداء أشجان عسوب، إلى أن الإحتفاء الذكری السنوية للشهيد يكشف مدى بشاعة الجرائم التي يرتكبها العدوان الأمريكي السعودي بحق اليمن وشعبه ومقدراته.

وأوضحت الكلمات، أهمية المناسبة لإستذكار عظمة من بذلوا أنفسهم في الدفاع عن كرامة وحرية واستقلال الوطن وكذا محطة لإستلهام روح العطاء والإيثار والتضحية.

تخلل الإختتام بحضور عدد من القيادات المحلية والتنفيذية، أناشيد وقصائد عبرت عن المناسبة وجسدت الدور البطولي للشهداء في الدفاع عن الوطن.