بالصور.. وفاء وعرفان للشهداء جامعة المعرفة والعلوم الحديثة تحيى الذكرى السنوية للشهيد بصنعاء

مؤسسة الشهداء – صنعاء

أقامت جامعة المعرفة والعلوم الحديثة صباح اليوم السبت 18فبراير2017م فعالية أحياء لأسبوع الشهيد وفاء وعرفان لما قدموه من تضحيه بدماءهم الزكية في سبيل الله وفي سبيل الدفاع عن الوطن وكانت الفعالية تحت شعار “دم الشهيد يحيي أمة “.

وقد حضر الفعالية رئيس جامعة المعرفة والعلوم الحديثة والعلامة عبد المجيد الحوثي وعدد من الطلاب والطالبات بالجامعة وأسر واقارب للشهداء.

تخللت الفعالية عدد من الكلمات و الفقرات الانشادية والمسرحية التي تعبر عن مكانه الشهداء وتضحياتهم من أجل العزة والكرامة وإعلاء لكلمة الحق ونصره للمظلومين .

وقد تحدث العلامة عبد المجيد الحوثي قائلا نحن نذهب إلى الجبهات لنحني أمة وليس لنقتل او نقتل وأضاف أن الفضل الكبير للشهداء في أن تعيش الأمه في رخاء وأمان وعزة وكرامة و يجب علينا الوقوف أمامهم بأجلال أمام تضحياتهم بأنفسهم وأرواحهم وأن هؤلاء الأبطال الذي أخذوا أرواحهم بأكفهم سيسجلون نهايه قرن الشيطان بدمائهم الطاهرة.

وكانت لرئاسة جامعة المعرفة والعلوم الحديثة كلمة ألقاها الدكتور عبد الرحمن محمد عوض قائلا أحياء أمتنا لا تكون الا بالتضحيه بدماء الأطهار ويجب علينا تقفي آثر الشهداء والسير على نهجهم.

وأضاف أنه مهما جمع العدوان من مرتزقة ومقاتلين من كافة بقاع الأرض لمحاربتنا لن نركع ولن نضع فأما النصر او الاستشهاد وهيهات منا الذلة.

وفي ختام الفعالية أفتتح معرض صور للشهداء الذي بذلوا أرواحهم الغاليه رخيصة في سبيل الوطن ومن أجل العيش بكرامة من جميع المحافظات اليمنية فسلام على الشهداء والشفاء للجرحى.‏