صنعاء : قضاة ومحامون وحقوقيون يشاركون في احياء فعاليات الذكرى السنوية للشهيد 1438هـ “صور”

مؤسسة الشهداء – صنعاء 

 

نفذ عدد من القضاة والمحامون ونشطاء حقوقيون صباح يومنا هذا الخميس 15 فبراير 2017م زيارات جماعية وفردية لعدد من روضات الشهداء الذين قضوا في مواجهة العدوان.

وتأتي هذه الزيارات في اطار ما يشهده المجتمع اليمني من احياء مناسبة الذكرى السنوية للشهيد لهذا العام 1438ه.

الزيارات شملت روضة الشهداء بالجراف وفي رحابها الطاهر قرأت الى ارواح الشهداء دعاء الزيارة والفاتحة، كما شملت زيارة ضريح الشهيد القاضي عبدالاله المهدي، والشهيد الدكتور احمد عبدالرحمن شرف الدين، كما شملت زيارة ضريح الشهيد الاعلامي والحقوقي عبدالكريم الخيواني.

الزائرون قاموا كذلك بزيارة لمنزل القاضي محمد ربيد وضريح الشهيد المحامي فيصل الاسدي وقرأوا على روحيهما الفاتحة، كما قاموا بزيارة لاولاد الشهيد الاسدي الى منزلهم وقدموا لهم هدية رمزية من مؤسسة الشهداء وهدية أخرى من المحامين زملاء والدهم الشهيد تقديرا لجهوده وتضحياته التي قدمها من أجل حرية واستقلال اليمن.

المشاركون عبروا اثناء برنامج الزيارة عن اهمية احياء ذكرى الشهداء والتذكير بعظمة مواقفهم وتضحياتهم الجليلة، مؤكدين بأن عزة وكرامة اليمنيين وحرية واستقلال ووحدة اليمن لن تحققها وتحميها وتحافظ عليها الا تضحيات هؤلاء العظماء ودمائهم الزكية التي لن تذهب هدرا بل سيواصل مشوارهم الجهادي العظيم كل اليمنيين الشرفاء واولادهم -ان اقتضى- جيلا بعد جيل.