مؤسسة الشهداء _ فرع محافظة المحويت: استمرار زيارات أسر الشهداء واقامة ندوات خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد 1438هـ “صور”

مؤسسة الشهداء – المحويت

ضمن فعاليات الذكری السنويه للشهيد زيارات ميدانية لأسر وذوي الشهداء وخطابات توعوية في فض والشهادة وثقافة الاستشهاد بمحافظة المحويت.

حيث قام وكيل محافظة المحويت احمد قليلة ومعة مدير عام مديرية مدينة المحويت علي قطينة ومشرف الديرية ابراهيم القاضي وقيادة السلطة المحلية بالمديرية بتفقد العديد من اسر الشهداء في المديرية مطمئنا على احوالهم ومتلمسا احتياجاتهم.

معبراً عن حرص المحافظة الدائم على الوفاء بواجباتها تجاه جميع اسر الشهداء الابرار وتعهدهم في مختلف المناسبات ودعمهم مادياً ومعنوياً اعترافاً بتضحيات اولئك الشهداء والذين بذلوا ارواحهم رخيصة من اجل الوطن
وفي مديرية جبل المحويت قام الشيخ حسين عركاض المسؤول الإجتماعي بالمحافظة ومعه مشرف المديرية الاستاذ علي الشاحذي بزيارات متعددة لأسر شهداء المديرية مؤكدا على عظيم ماقدمه الشهداء من تضحيات في سبيل عزة الامة وكرامتها مقدما الهدايا الرمزية عرفانا بصنيع الشهداء.

من جهتة قام وكيل محافظة المحويت المساعد احمد الاخفش ومعة مدير عام مديرية الرجم محمد البصل بتفقد احوال عدد من اسر وذوي الشهداء بمديرية الرجم.

وفي مديرية شبام كوكبان شهدت خيمة العروض بروضة الشهداء بمدينة شبام ندوة توعوية بعنوان الشهيد يوحد وطن.

وفي الندوة اكد وكيل المحافظة لشئون الامن عبد الكريم عاطف اهمية الذكرى السنوية للشهيد في تخليد شهداء الوطن والتاكيد على تضحياتهم الكبيرة.