بالصور.. مدير مكتب رئاسة الجمهورية وقيادة مؤسسة الشهداء تقوم بزيارة عدد من اسر الشهداء بالعاصمة صنعاء

مؤسسة الشهداء – صنعاء 
ضمن فعاليات الذكرى السنوية للشهيد زار مدير عام مكتب رئاسة الجمهورية الاستاذ محمود الجنيد وعضو المكتب السياسي لانصار الله سليم المغلس، ومدير عام مؤسسة الشهداء لرعاية وتأهيل أسر الشهداء والقسم الاعلامي بالمؤسسة عدد من أسر الشهداء بأمانة العاصمة.

وخلال الزيارة التي شملت عدداُ من الأسر قدم الوفد هداية رمزية لهذه الاسر بالاضافة الى رسالة السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي، الى أسر الشهداء، مؤكدين ان ما قدمه الشهداء في سبيل الله والوطن، لا يمكن ان يجازيهم عليه احد سوى الله عز وجل.

اسر الشهداء اكدوا على افتخارهم واعتزازهم بشهدائهم، مؤكدين الإستمرار في التضحية في سبيل الله والوطن، حتى تحقيق النصر وتطهير كل اراضي الوطن من دنس الغزاة والمرتزقة، شاكرين رئاسة الجمهورية ومؤسسة الشهداء على اهتمامهم بأسر الشهداء.

من جهته أكد مدير عام مكتب الجمهورية الاستاذ محمود الجنيد، ان على الاجهزة الرسمية والمعنية الاهتمام بهذه الأسر ووضع الاولويات بتقديم استحقاقات الشهداء وأسرهم، الذين ضحوا باغلى ما يملكون في سبيل الله ومن اجل رفعة اليمن، وسلامة اراضيه، وامن واستقرار شعبه.

كما اكد مدير عام مؤسسة الشهداء لرعاية وتأهيل أسر الشهداء ان هذه الزيارات تمثل اشارة مهمة على الاهتمام بأسر الشهداء، الذين قدموا أغلى ما يملكون في سبيل الله والوطن، وتأكيد على ان المجتمع اليمني لن ينسى شهدائه، والنهج الذي قدموا ارواحهم في سبيله.