مؤسسة الشهداء _ فرع محافظة ريمة : اقامة فعاليات وأنشطة في عدد من مديريات ريمة بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد “صور”

مؤسسة الشهداء – ريمة 

شهدت محافظة ريمة اليوم الاثنين 16جمادی الأولى 1438 هجريه فعاليات وأنشطة في عددا من المديريات بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد .

حيث دشن وكيل محافظة ريمة للشؤن المالية والادارية محمد الوسد بمديرية الجبين توزيع الهدايا الرمزية المقدمة من مؤسسة الشهداء وكذا السلة الغذائية لاسر واهالي الشهداء المقدمة من الملتقي العسكري .

وخلال التدشين أكد وكيل ريمة الوسد اهمية مواساة اسر الشهداء وزيارتهم وتقديم العون لهم نظرا للظروف المعيشية جراء الحصار المفروض من تحالف العدوان علي بلادنا .

واشار الوسد الي مكانة الشهداء الابطال ودورهم في الدفاع عن اليمن ومواجهة قوى تحالف العدوان الغاشم الذي يهدف من خلال مخططاته الشيطانية قتل ابناء اليمن وتدميركل مقومات الحياة .

وأشاد الوكيل الوسد بالبطولات التي سطرها الشهداء من ابناء ريمة الذي كان لهم دور في مقارعة قوى الظلم والطغيان والانتصار للوطن

وفي مديرية بلاد الطعام افتتح مدير عام مديرية بلاد الطعام محسن الشليف بمركز المديرية معرض صور للشهداء تقديرا لتضحياتهم العظيمة في مواجهة العدوان.

المعرض الذي احتوت على لوحات وصور عن الشهداء وتضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه وإستقراره.

وفي مديرية مزهر تم توزيع السلة الغذائية علي اسر الشهداء الذين بذلوا الغالي والنفيس للدفاع عن تراب اليمن الغالي .

واوضح رئيس الملتقي العسكري بمحافظة ريمة هايل البريد ان الملتقي استهدف 173اسرة للشهداء من مختلف مديريات المحافظة تم رفد تلك الاسر بهدايا رمزية من موسسة الشهداء وكذا سلة غذائية مكونة من الدقيق والرز والزيت والسكر وغيرها من المواد من الملتقي العسكري .