مؤسسة الشهداء _ فرع امانة العاصمة.. بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد: افتتاح المعرض الدائم للشهيد بحي الحصبة الجنوبية مديرية الثورة بصنعاء

مؤسسة الشهداء – امانة العاصمة

افتتح وزير الخدمة المدنية ووزير الدولة زرئيس وكاله الانباء اليمنية سبأ الأستاذ ضيف الله الشامي وعدد من الشخصيات الوطنية والاجتماعية اليوم الاحد 12 فبراير 2017م في الحصبة الجنوبية بمديرية الثورة بالعاصمة صنعاء المعرض السنوي للشهيد والذي أقيم بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد تحت عنوان ”الشهيد يوحد وطن”.

وشمل المعرض صور الشهداء من أبناء الحي الذين قدموا أرواحهم من أجل عزة وكرامة الانسان اليمني بالإضافة الى اللوحات شعار الصرخة وشعار المناسبة “أسبوع الشهيد” على جانبي صور الشهداء.
الاستاذ ضيف الله الشامي أشاد بالدور البطولي الذي قدمه الشهيد خلال مراحل الاستبسال ضد العدوان السعودي الامريكي الغاشم مدافعاً عن الوطن ارضاً وعرضاً.

مؤكدا بان تضحيات الشهداء الأبرار الذين قدموا أرواحهم في سبيل الدفاع عن الوطن وحريته واستقلاله لن تذهب هباء، وأن إحياء الذكرى السنوية للشهيد يعد تقديراً للتضحيات التي قدموها وعهدا بمواصلة السير على نهجهم في الذود عن الوطن.

حضر الافتتاح الأستاذ طلال عقلان وزير الخدمة المدنية والتأمينات والأستاذ امين جمعان امين عام المجلس المحلي والقائم باعمال امين العاصمة صنعاء، اضافة لأهالي الشهداء وعدد من عقال الحارات والشخصيات الاجتماعية.