صور.. رئيس الثورية العليا ومحافظ محافظة صنعاء يفتتحان معرض الشهداء بهمدان وزيارة روضات الشهداء

مؤسسة الشهداء – صنعاء

افتتح رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي ومحافظ صنعاء حنين محمد قطينة اليوم 15من جمادى الأولى 1438 هحرية معرض الشهداء بمديرية همدان ضمن فعاليات الذكرى السنوية للشهيد.

و في افتتاح المعرض ،الذي حضره أعيان ومحلي المديرية ؛ أكد رئيس اللجنة الثورية ضرورة احياء فعاليات الذكری السنويه للشهيد تخليداً لشهداء الوطن الذين قدموا أرواحهم ودماءهم رخيصة في سبيل الدفاع عن الارض والعرض والسيادة الوطنية.

و أشاد بالبطولات التي يسطرها أبناء وأعيان ووجهاء مديرية همدان وصمودهم في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي الغاشم.. مثمنا التضحيات التي يقدمونها منذ الوهلة الأولى لبدء العدوان، حاثا على المزيد من الصمود.

فيما أعرب محافظ صنعاء عن سعادته لمشاركة أبناء همدان واسر الشهداء فعاليات الذكری السنويه للشهيد كواجب وطني وديني أقل ما يمكن تقديمه للابطال الذين وهبوا أرواحهم الطاهرة ودماءهم الزكية فداء للوطن.
مشيراً إلى أن احياء الذكری السنويه للشهيد يؤكد الاصرار والعزيمة على مواجهة العدوان حتى دحر الغزاة وتحقيق الانتصار..داعياً إلى الاهتمام بأسر الشهداء.

من جانبه أكد الشيخ يحيي علي عايض الاستعداد لتقديم المزيد من التضحيات وكل غال ونفيس في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.. داعيا إلى الاهتمام والعناية بأسر الشهداء كواجب ديني ووطني.

إلى ذلك قام رئيس اللجنة الثورية العليا و محافظ صنعاء حنين محمد قطينة ومعه مدير مكتب التربية بالمحافظة هادي عمار وقيادة السلطة المحلية بمديرية همدان بزيارة روضة الشهداء بمنطقة بيت نعم بالمديرية ووضع أكليل الزهور وقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء.

حضر التدشين مدير عام مكتب التربية والتعليم الاستاذ هادي عمار ومشرف القطاع الشمالي أ. زيد الوزير ومشرف عام المديريه أ. صادق درمان ومندوب الشهداء بالمحافظة، أ. صالح حمزه وجمع غفير من الوجهاء والمواطنين وأسر وأبناء الشهداء العظماء.