تحت شعار “شهدائنا عظمائنا ” حرائر منطقة صافية طامش بمديرية سنحان ينظمن قافلة غذائية لابطال الجيش واللجان الشعبية ووقفة احتجاجية مسلحة”

مؤسسة الشهداء – صنعاء 

تجسيداً للدور الكبير الذي تلعبة المرأة اليمنية في مواجهة عدوان قرن الشيطان تواصل حرائر مديرية سنحان صمودهن في وجه تحالف الشر الصهيو سعودي من خلال تسيير قوافل الامداد لابطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات البطولة والاباء وكذا تنفيذ الوقفات الاحتجاجية استنكاراً وتنديداً بجرائم الحرب التي ترتكبها طائرات العدوان..
حيث قدمت حرائر صافية طامش بمديرية سنحان قافلة تحت شعار ” شهدائنا عظمائنا” بالإضافة للملابس الشتوية فقد احتوت القافله ايضاً على اصناف متعددة من المواد الغذائية والدقيق والمياة المعدنية والمشروبات و حبوب القمح والذرة من محصول هذه السنة.

كما اقامت الحرائر من نساء صافية طامش على هامش القافلة وقفة احتجاجية مسلحة تنديداً بالجرائم الوحشية والمجازر البشعة التي طالت وتطال اطفال ونساء اليمن التي ترتكب يومياً من قبل طائرات العدوان السعودي الامريكي.

هذا وقد جددت حرائر سنحان التاكيد على الاستمرار في دعم الجبهات بكل مايلزم كاقل واجب تجاه مايبذلة ابطال الجيش واللجان من تضحيات عظيمة واستبسال في مواجهة المنافقين وعدوان قرن الشيطان.
# شهدؤانا_عظماؤنا